الصفحة الرئيسية > الفرصة في مساعدة المبتدئينالكاتب:* التوقيت:Jul 29 2009 14:18:51

السلام عليكم ورحة الله وبركاتة

شكرا لكم لاعطائنا الفرصة في مساعدة المبتدئين

اولا :اعزائي المبتدئين يجب عليك قبل ان تبداء العب ان تسئال اصدقائك او من رئيك ماهي الشخصية الي تحب ان تمثلها ويجب ان تكون مقتنع بنوع الشخصية وتحبها .

ثانيا : حتي تصبح قويا وتزيد قوتك اذهب الي( جزيرة الطيور) عن طريق الموصلة ستجدها بقرب الباب .

ثالثا :يجب الدخول مع فريق عن طريق ايجاد لاعب قووي ومن الافضل الدخول مع رامي سهام(ارشر) ويجب ان يكون الاعب فوق اسمة شكلة (النجمة)وهذا ضروري ثم عن طريق الزر فريق من اسفل الشاشة سوف يظهر مربع فوق اظغط علي( انضم) ثم اختر الاعب الذي فوقة نجمة بالظغط علية ..

رابعا :تجميع المال هناك عدة طرق وسوف اقولها عن طريقة سهلة للمبتدئين
1-
تقوم بجمع المال وانت في الفريق فا صاحب الفريق يسقط اموال من الوحوش وانت قوم بتجميعها .

2- او تذهب الي الموصلة بجوار باب جزيرة الطيور واظغط عليها واختر مدينة التوائم ثم سوف تصل الي دوامة ادخل فيها واكمل طريقك الي ان تصل الي المدينة التوائم اذهب الي صاحبة الحلي واشتري (معول)ثم اذهب الي الموصلة مرة اخري واذهب الي المنجم قوم بالظغط علي صاحب المنجم وسوف يسائلك اسئلة سهلة جدا وجاوب وسوف يدخلك اذهب واختر مكان مناسب ثم قم بالحفر عن طريق الظغط علي المعمو كليك يسار بالماوس من حقيبتك وسوف تقوم بالبس المعول و ابدا الحفر بنفس الزر كليك يسار في الارض وقم بجمع النحاس والمعادن وارجع المدينة وقوم ببيعها في صاحب الحلي او تاجر الملابس او صانع السلاح ..

وهكذا شرحنا طريقة تجميع المال وزيادة القوة . ولاتنسي ان تقوم بشراء ماتحتاج الي من اسلحة عن طريق صانع السلاح والملابس من تاحر الملابس و القلادة والحذاء والخاتم من صاحبة المعول التي عرفنها سابقا وتعرف علي اصدقاء جدد واجعلهم يساعدوك فهم يفهموون

تحياتي .. وبالتوفيق لجميع المبتدئن وانا ليس هدفي الجائزة بل مساعدة اخوانا المبتدئين