تحذير! موقع CO1.0 Beta مزيف & نقاط TQ مزيفه

التوقيت: Aug 02 2009 20:14:14 الكاتب:

اعزائنا اللاعبين، برجاء الانتباه،
في الآونه الأخيره تلقى فريق كونكر اونلاين الانجليزيه بعض البلاغات عن دعوه ترد بالبريد الالكترونى عن اختبار بيتا مزيف تحت عنوان 'CO 1.0 Beta Test' . و يطلب من اللاعبين تقديم بيانات حسابهم لدخول الاصدار بيتا المزيف، و الذي لا يمتلك حتى مستضيف! و نحن لدينا كل الاسباب المقتعه لاعتبار ذلك حاله نصب و احتيال. و نحتفظ بالحق في التحقيق في هذه الواقعه! و من ثم، نحن نقدر حرصكم و حيطتكم من هذا الامر.
الآن يجب ان نوضح مره اخرى ان جميع عاملينا لن يطلبوا من اللاعبين تقديم اي بيانات او معلومات تتعلق بحسابهم اذا كانت حاله الحساب عاديه! و ان كل التحديثات الهامه او الاحداث و الاخبار يتم الاعلان عنها بالموقع الرسمي : http://qahr.99.com . برجاء الحفاظ على سرية بيانات الحساب الخاص بكم و خذوا حذركم من أي بريد الكتروني مشابه قد يصلكم فى المستقبل! إذا كان لديكم أي مشاكل ، نحن نوصي بالتحدث الى مديرين اللعبه GMs بمكتب المساعده Help Desk او بتقديم اخطاراتكم من خلال مركز TQ لخدمه  العملاء )TQ Customer Service Center  حيث يمكنكم ارسال البيانات كما هو موضح.
علاوه على ذلك ، و حرصا على مصالحكم و لمنع أي خساره لا داعي لها، نحن نوصي بشده على شراء بطاقات نقاط TQ من المصادر المعروفه بموقع TQ الرسمي للمدفوعات ( (TQ Official Payment Center أو من الموزعين المعتمدين ( (authorized distributors في مصر، البرازيل و تركيا. يرجى اتباع الروابط الخاصه بذلك فى الجدول التالي.


شراء بطاقات TQ

مركز TQ الرسمي للمدفوعات

https://credit.99.com/purchase/index_ar.html

الموزعون المعتمدون

مصر:
https://credit.99.com/purchase/scratchcard.html

البرازيل:
http://www.tqpoints.com.br/

تركيا:
http://www.alfanetcafe.com/

ملاحظه: ان فريقTQ لن يتحمل اية مسؤليه عن اي مخاطر او فقد تحدث بسبب الشراء من الموزعين غير المعتمدين او الافراد. و شكرا جزيلا لدعمكم الدائم لنا!

يمكنكم ايضا معرفة المزيد من المعلومات عن طرق الشراء المتاحه فى مركز TQ للمدفوعات(TQ Official (Payment Center .
مره اخرى، شكرا جزيلا لتفهمكم و لدعمكم الدائم لنا ! و نحن نعدكم بالاستمرار في التطور لتقديم أفضل خدمه!


بتوقيت السعوديه: