اختبر عصرا فريدا و مليئا بالفوضى فقط في قهر اونلاين!

  • وضع بي كي جيانغ هو الجديد

    و الان قد دخلت قهر اونلاين في عصر جديد و مظلم, حيث ان المبارزات و القتال يمكن ان تحدث في اي مكان تحت هذه الوضع حتى في السوق او مدينة التوام. بمجرد دخولك الى عصر جيانغ هو, فان العالم اجمع سيكون ساحة لمعاركك الابدية و الحاسمة! عليك بمتابعة البحث عن اعدائك و الحرص على القضاء عليهم و ابادتهم بشتى الوسائل الممكنة من هؤلاء الابطال اللذين قرروا خوض نفس مسيرتك في عالم جيانغ هو, فبذلك ستتمكن من الارتقاء بحالة موهبتك و اللتي يتمنحك المزيد و المزيد من الطاقات الروحانية اللتي تستطيع بها تدريب نفسك لترتقي بقواك الداخلية و لتصبح من الاساطير و القاهرين, سوف تتمكن من قتال الجميع في اي وقت و اي مكان و كل هذا بدون الحصول على اي نقاط قتل او خسارة اي خبرة او اسقاط اي عناصر سوى انك ستخسر كبريائك و غرورك اذا ما قتلت من قبل بطل اخر و ستخسر نقاطا من حالة موهبتك فقط.

  • فن الشي يو --- قوى جديدة

    كان هنالك 9 اشكال من القوى و الاسرار قد قام (شي يو) بجمعهم وهم (المبدأ), (الشجاعة), (طاعة الوالدين), (طيبة القلب), (الولاء), (الايمان), (الحكمة) و (الاحتمال), و (العدل و الانصاف) كل منهم يمثل قاعدة للقوة في الحياة.

    عندما يقوم الانسان حقا بفهم و لو حتى واحدة من هذه الاعتقادات, فسيحصل على القوة الداخلية الخامدة من هذه الاسرار و القوى العظيمة.

    في فن الشي يو, هنالك عدة مراحل لكل بطل ليقوم بدراستهم و التعمق بهم, و كل مرحلة تتكون من 9 نجوم عليك بدرائتهم و فتحهم لاخراج القوى الغامضة منهم. سيكون هنالك 15 تعزيزات مختلفة عند 6 مستويات مختلفة و كلما ارتفع المستوى فسترتفع الجودة ايضا. عندام تقوم بفتح و اضاءة نجمة, فانك ستستلم تعزيزا واحدا مثل زيادة في الهجوم الجسدي, الهجوم السحري, الاجتياح او الضربات الحاسمة على مستوى عشوائي.

    على كل حال, من اجل ان تحقق نوعا و شكلا جديدا من القوى عليك بفتح جميع النجوم! و عند اخذك لتعزيزات متطابقة عند نجوم متجاورة فانهم سيصبحوا اتحادا للنجوم و بالتالي فان مقدار هذه التعزيزات و مدى قوتها وزيادتها سيرتفع بشكل كبير جدا!

  • تخصيصات و تصميمات للمهارة جديدة لتتمكن من تصميم مهارات الكونغ فو الخاصة بك انت