قاتل من اجل سيرفرك, اربح الامجاد من اجل نقابتك!-الاستحواذ على الراية

الجولة الثانية

وقت الحدث:

الجولة الثانية (لاعلى نقابتن): 21:30-22:30, اكتوبر 24 (بتوقيت السيرفر)

السيرفرات المشاركة:

شهرمان_13/الزهرة/بدرالبدور_14/نورالدين_15//عطارد_16/الارض/المشتري_19/المريخ_20/زحل_24/اورانوس_26/نبتون_27/بلوتو_28

النقابات المشاركة: اعلى نقابتين من مبارزات (الاستحواذ على الراية) المقامة في التاسع عشر من اكتوبر لديهم الحق في الانضمام الى هذا الحدث و هذه الجولة الثانية ستقام في الرابع و العشرين من اكتوبر. الجولة الاولى ستعقد بالاشتراك مع السيرفرات التسعة المذكورة بالاعلى, الجولة الثانية ستعقد بالاشتراك مع السيرفرات العشرة المتبيقة الاخرى.

منافسة الاستحواذ على الراية القادمة التاسع عشر من اكتوبر ستكون قاسية جدا و مهمة كثيرا لانها ستحدد ان كان لديك الحق في الانضمام الى منافسة الاستحواذ على الراية عبر السيرفر اللتي ستقام قريبا! قاتل بكل ماتملك!

المتطلبات: فقط اعضاء النقابات من اعلى نقابتين من منافسة الاستحواذ على الراية المقامة في التاسع عشر من اكتوبر يمكنهم الانضمام الى جولات المعارك الاثنتين هذه, بالاضافة الى امتلاكهم ( رمز الدخول ).

تقسيم فرص الاشتراك: سوف نعطي كل رئيس نقابة الحق في اختيار الاعضاء الذي سيشاركون في الحدث.

من اكتوبر التاسع عشر 22:30- اكتوبر الرابع و العشرين21:00 (بتوقيت السيرفر), اعلى نقابتين من منافسة الاستحواذ على الراية المقامة في اكتوبر الثاني عشر يمكنهم المطالبة ب ( 80 رمز دخول) من المسؤول عن منافسة الاستحواذ على الراية عبر السيرفر و المتواجد في مدينة التوام (350,340).

و بعد استلام الرموز فيجب على رئيس النقابة تقسيمهم و توزيعهم على المقاتلين و اللاعبين المختارين. فقط اللاعبين الذي يملكون (رمز الدخول) يمكنهم الطلب من مسؤول منافسة الاستحواذ على الراية عبر السيرفر الموجود في ( مدينة التوام 350,340 ) بان يدخلوا الى ساحة او حلبة منافسة الاستحواذ على السيرفر عبر الراية خلال فترة الحدث.

القوانين:

1- التبرع غير مسموح به في منافسة الاستحواذ على الراية عبر السيرفر. ان قام اي عضو بكسر هذه القاعدة, فان النقابة باكملها سوف تخرج من المنافسة تماما.

2-اي عمل او تصرف تم من قبل اللاعبين بضمنهم (لاعب ضد لاعب) و اللذ قد تسبب في خسارة العتاد او متانته لن يتم التراجع عنه او محيه. ننصحك جيدا بعدم بدا القتال ابدا ابدا حتى بدأ المنافسة.

3-النقابة الواحدة لا يمكنها ان تملك اكثر من 80 لاعب يقاتلون من اجلها.

4- اي نية بالغش او تصرف مشتبه سيؤدي الى الحرمان من المنافسة.

5- الجوائز سيتم تسليمها الى ايدي قادة النقابات المعنية بعد سبعة ايام عمل. قائد النقابة سيقوم بتوزيع الجوائز على اعضاء النقابة المعنيين بعد استلامه لهم!

المكافئات:

الترتيب المكافئات

المركز الاول

7000سي بي

80 عباءة جديدة 7 ايام ضرر -%1

المركز الثاني

5000 سي بي

80 عباءة جديدة 7 ايام ضرر -%1

المركز الثالث

3000سي بي

80 عباءة جديدة 7 ايام ضرر -%1