انضم الينا Youtube

حفل الزفـاف الكبير

إنه حفل الزفاف الأكثر فخامة الذي يمكن ان تحلُم بالحصول عليه، هنا في عالم قهر أونلاين! أنت و شريك العُمر سوف ترتديان أروع ثياب الزفاف، و تتلقيان الهدايا و التهاني السعيدة بالفرح و السعادة من الأصدقاء، كل ذلك تحت إشراف وسيط الزواج! زيادة على ذلك، سوف يحصل الزوجان السعيدان و الضيوف الحضور على بعض هدايا الزفاف التي سوف توزع من قبل مدير مراسم الحفل و وسيط الزواج!

التجهيزات

للحصول على حفل زفاف كبير، لابد أن تمتلك منزلا من الدرجة الخامسة. ثم، سوف تحتاج الى باقة حفل الزفاف أو تدفع 6,999 سي بي (نقاط قهر اونلاين) ليد مدير المنزل لكي يتم عقد حفل الزفاف الكبير داخل المنزل الخاص بك.

حفل الزفـاف الكبير

بعد ان تدفع 6,999 سي بي لطلب حفل الزفاف الكبير، سوف يعطيك مدير المنزل باقة حفل الزفاف التي تحتوي على 2 اوراح الكايلاين (7ايام)، 2 ثياب زفاف -1 (7ايام)، اكسسوار سلاح على شكل وردة -1 و اكسسوار سلاح على شكل شعلة -1 (7ايام). و هناك نوعان من ثياب الزفاف. حيث يمكنك اختيار ثوبي زفاف على الطراز الصيني أو ثوبين على الطراز الغربي. كما سيقوم مدير المنزل بتأجير مدير مراسم لإدارة حفل الزفاف من اجلك.

المراسم

  1. قبل بدء مراسم الحفل، يجب ان تقوم بدعوة شريك العمر و الضيوف الى منزلك.
  2. تحدث الى مديرة المراسم و اطلب منها ان تدعوا وسيط الزواج لكي يشهد على زفافكما. اذا لم تعجبك مديرة المراسم، يمكنك دفع 50,000 فضة لتغييرها بمديرة على طراز آخر.

    حفل الزفـاف الكبير

  3. ارتدي ثياب الزفاف انت و حبيبتك ثم اطلب من وسيط الزواج ان يتمم زواجكما السعيد.

    حفل الزفـاف الكبير

    حفل الزفـاف الكبير

الوليمة

بعد انتهاء المراسم، تبدأ اللحظة الأكثر إثارة. حيث اعد وسيط الزواج حزمة كبيرة من الهدايا المدهشة لكل من الزوجين الجديدين و للضيوف الكرام. يمكنك ان تطلب من وسيط الزواج ان يقوم بتوزيع 180 مظروف زفاف (كل مظروف يحوي 100,000 فضة)، 180 اقراص طاقة صغيرة (كل قرص يحوي 5 نقاط طاقة)، 180 نيزك و 180 مشروب زفاف (كل مشروب يحوي 10 دقائق خبرة). سوف يقوم بنثر 60 هدية على الارض كل مرة و يقوم الزوجان و الحضور بالتقاط قدر ما يمكنهم. سارعوا! فالهدايا سوف تختفي خلال دقيقة واحدة. و يحتاج وسيط الزواج للراحة لمدة 10 ثواني قبل نثر الدفعة التالية.

حفل الزفـاف الكبير

حفل الزفـاف الكبير

حفل الزفـاف الكبير

اذا رغبت في تقديم المزيد من الهدايا لتحية ضيوفك على حضورهم حفل زفافك، فما عليك سوى تجهيز 5 لفات نيازك او 5 ملايين فضة او تملك 250 نقاط طاقة على الاقل في تقدم شخصيتك. من ثم بعد ان ينتهي وسيط الزواج من منح كل ما لديه من هدايا، اطلب منه ان ينثر الهدايا التي جهزتها على الارض (50 نيزك، 50 مظروف ب 100,000 فضة او 50 قرص ب5 نقاط طاقة).

حفل الزفـاف الكبير

أثناء الحفل، يستطيع الضيوف شراء الألعاب النارية من مديرة المراسم، طلب تشغيل الموسيقى او ارسال التمنيات الطيبة الى الزوجين. اذا تلقت مديرة المراسم 20 أمنية من الضيوف، فسوف تقدم 150 مليون فضة الى الضيوف على سبيل الهدايا. كل ضيف يمكنه ارسال امنية واحدة فقط و في حالة تغيير مديرة المراسم من قبل صاحب المنزل، فسوف تمحى كل التمنيات.

حفل الزفـاف الكبير

حفل الزفـاف الكبير

في الحفل، يمكن لصاحب المنزل ان يحصل على الكرة الحريرية من مديرة المراسم و يلقيها على الارض. الضيف الذي يلتقطها لن يحصل فقط على التمنيات الطيبة من الزوجين بل سيحصل ايضا على 3 ايام من الضوء الحارس، 50,000 فضة، ساعتين من الخبرة و 200 نقاط درس.

حفل الزفـاف الكبير

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع

  • صفقات موضة قوس القزح
  • عروض حار خلال سبتمبر
  • هدية عودة البطل
  • فرح الطاقة من نهضة المحارب
  • السي بي مقيد كهدية
  • شهر الميزة للمحارب
  • مسار المحارب الجديد
  • المحارب الذى لا يقهر
  • احجز باقة الالهام من السيرفر الجديد الثعلب_45
  • عروض البطاقة الشهرية
  • مباراة السماء
  • ما بعد التمام
  • ﺔﻌﺑﺎﺴﻟﺍ ﺔﻴﺑﺮﻌﻟﺍ ﺔﻳﻮﻨﺴﻟﺍ ﻱﺮﻛﺬﻟﺍ ﻝﺎﻔﺘﺣﺍ