انضم الينا Youtube

تكساس هولديم بوكر

اضغط على مدير اللعبة في السوق (192,179) للدخول الى غرفة البوكر. اللاعبون يمكنهم اما اختيار الذهاب الى قاعة البوكر الرئيسية او قاعة البوكر للفي اي بي للعب تكساس هولدم. يمكنك الذهاب مباشرة بين غرفة البوكر و قاعة الفي اي بي عن طريق مضيفة النادي. المراهنة ستكون باستخدام الفضة في القاعة الرئيسية, بينما باستخدام السي بي في قاعة الفي اي بي.

1-مقدمة الى تكساس هولدم بوكر

تكساس هولدم بوكر يعد احد اسهل العاب البوكر على الاطلاق و قد تمكنت هذه اللعبة من السيطرة على مشاهد لعب البوكر العالمية كليا. هي اشهر لعبة في النوادي و هي اللعبة اللتي يفضلها معظم المشاهير في لعب البوكر. يجب ان تبدأ هذه اللعبة على الاقل بتواجد لاعبين. يمكن ان يتواجد هنالك ما يقارب 22 لاعب هناك و لكن في العادة ستجد 2 لاعب الى 10 لاعبين في اللعبة.

2-القوانين الاساسية

قم بالحصول على افضل خمسة بطاقات يد من بطاقتي الجيب و الخمسة بطاقات مجتمع اللتي حصلت عليهم. اللاعب اللذي يري افضل مجموعة بطاقات يد سيكون الفائز!

كما توضح البطاقات في الاسفل: افضل مجموعة بطاقات للاعب ( أ ) سوف تكون زوجين اثنين, ملوك و ارقام الثلاثة, بينما اللاعب ( ب) افضل مجموعة لبطاقاته هي زوج واحد, ملوك. اذا اللاعب ( أ ) هو الفائز.

بوكيت كارد (بطاقات الجيب) : سوف يعطى كل لاعب بطاقتين مقلوبتي الوجه. هؤلاء البطاقتين يدعون بوكيت كارد (بطاقات الجيب). يمكنك الرهان بعد حصولك على البوكيت كارد(بطاقات الجيب) الخاصة بك.
فلوب (قلب): اول ثلاثة بطاقات مجتمع. يمكنك الرهان بعد عملية الفلوب.
تيرن (تحويل): بطاقة مجتمع مفردة. يمكنك الرهان بعد عملية التيرن.
ريفر (تدفق): اخر بطاقة مجتمع. يمكنك الرهان بعد عملية الريفر.

3-طبيعة الرهان

حد معين: طبيعة الرهان هذا تعني اقصى كمية يمكنك الرهان بها في كل جولة رهان قد تم تحديده مسبقا.

لا حدود: هنا يمكنك الرهان باي كمية في اي وقت و لكن الرهان اللذي تقوم به يجب ان يكون اعلى من الحد الادنى للرهان لهذه الجولة.

4-القوانين

أ-(الديلر=الموزع) و (البلايند=المجهول )
مع بداية اللعبة, فان النظام سيقوم بتوزيع بطاقة واحدة على كل لاعب يلعب في هذه الجولة. اللاعبون يجب ان يقارنوا بطاقاتاهم. الشخص ذو اكبر بطاقات سوف يكون هو( الديلر ). النظام سيقوم بذلك لكل يد لمعرفة من هو (الديلر. )

بعد ان يتم تحديد( الديلر ), على اللاعب على يسار الديلر ان يقوم ب (بلايند صغير) و اللاعب الثاني على يسار( الديلر مطلوب) منه ان يقوم ب( بلايند كبير) قبل التوزيع و التعامل مع البطاقات. مقدار (البلايند) يعتمد على الحد الموضوع للعبة. في البوكر ذو (الحد المعين) , البلايند الكبير يضع رهان مماثلا الى الحد الادنى للجولة. البلايند الصغير يضع نصف هذا الحد الادنى. البلايند الخاص بك سيتم خصمه من حسابك.

ب-بدأ الرهان
بعد انتهاء البلايند, فان الرهان سيبدأ مع اللاعب على يسار اللاعبين الاثنين اللذان قاما بنشر( البلايند). سوف يمنح كل لاعب بطاقتين اثنتين, مقلوبتين على وجوههم و هؤلاء يعرفوا ب ( بطاقات البوكيت) (بطاقات الجيب).

ت-ضع رهانك
عند حصول اللاعبين على بطاقات البوكيت(الجيب) الخاصة بهم, يمكنهم وضع رهانهم, هذه سيكون قبل جولة (الفلوب). بعدها يقوم (الديلر) بقلب البطاقات الثلاثة التالية على وجوههم على الطاولة. هذه الثلاثة بطاقات هي مايدعى ب (الفلوب). هنالك جولة اخرى من الرهان تبدا من عند اللاعب على يسار( الديلر )بعد عملية (الفلوب). بعد ان يتم جمع و احصاء الرهان, فان الديلر سيقوم بقلب بطاقات (التيرن) و بعدها بطاقات (الريفر), كذلك ايضا, سيكون هنالك جولة رهان بعد كلا عمليتي (التيرن) و (الريفر).

ث-العمليات
اللاعبون يمكنهم الرهان, الاتصال, الزيادة, التفقد و التوضيب عندما يحين دورهم للرهان.
رهان: ضع رهانك عندما لا يكون هنالك رهان متوفر في (وعاء الرهان).
اتصال: اتبع اللاعبين الاخرين و ضع نفس الرهان اللذي قام احد اللاعبين الاخرين بوضعه.
تفقد: ان كان مقدار رهانك هو نفس مقدار رهان اللاعب الاخر او لم يقم اي لاعب بوضع رهان. يمكنك اختيار( التفقد ) للتخلي عن فرصتك لصنع رهان و سيعطيك الفرصة لزيادة الرهان عندما يعود دور الرهان اليك.
زيادة: هو زيادة مقدار الرهان. ان اراد اللاعب التالي بعدك المتابعة في اللعب, عليه بوضع نفس الرهان او حتى رهان اعلى و الا اضظر الى( التوضيب= الانسحاب).
توضيب ( الانسحاب): قم بطي ورق يدك الحالي و انسحب.

جولة الرهان تنتهي عندما يقوم جميع اللاعبين ب (الاتصال) و (وضع الرهان). و بعدها تبدا الجولة التالية من الرهان. ان قام جميع اللاعبون بقبول عملية (توضيب) واحدة في جولة رهان, فان اللاعب المتبقي سيكون هو الفائز. عليك بتذكر ان اللاعب على يسار( الديلر) لديه حق التصرف اولا. على اي حال و بناء على وجود بطاقتي 2 (بلايند الزاميين), فان اللاعب على يسار اللاعبين الاثنين اللذان قاما بنشر بطاقتي( البلايند) , سيكون هو اللاعب الاول للقيام بعملية( الاتصال).

ج-جميع ما تملك في الداخل: ضع جميع (رقاقات الرهان الدائرية*) في الرهان. ان لم تكن تملك ما يكفي منها للقيام بعملية ( الاتصال), يمكنك ايضا اختيار عملية (جميع ما تملك في الداخل) للقيام بعملية (اتصال).
في لعبة ( بلا حدود), عملية (جميع ما تملك في الداخل) هي استراتيجية لخداع خصومك. بمجرد اختيار اللاعب عملية (جميع ما تماك في الداخل), سيكون هنالك (وعاء جانبي) لوضع الرهان فيه و هو مفصول من (الوعاء الاساسي). المجموع الكلي في (الوعاء الاساسي) يتكون من الرهانات اللتي وضعت في بداية اللعبة و ايضا يشمل جميع رهانات عملية (جميع ما تمك في الداخل). ان استمرت اللعبة بعد اختيار اللاعب عملية (جميع ما تملك في الداخل), فان هذا اللاعب يمكنه ربح الرهانات في (الوعاء الاساسي) و لكن ليس (الوعاء الجانبي). في هذه الحالة, فان اللاعب الاخر ذو ثاني افضل مجموعة اوراق يد سوف يربح الرهان المتبقي في (وعاء الرهان الجانبي).

الوعاء: جميع الرهانات اللتي يقوم بها اللاعبون سوف يتم وضعها في هذا (الوعاء). اللاعب اللذي يظهر افضل مجموعة اوراق يد سوف يربح!
هنالك حالات خاصة حيث يقوم اللاعبون ذو اوراق اليد المتعادلة بتشارك الارباح.

الوعاء الجانبي: عندما يقوم لاعب ما باختيار عملية (جميع ماتملك في الداخل) و يقوم اللاعب الاخر بعملية (اتصال), فان اللاعبون الاخرون ذو (رقاقات الرهان الدائرية*) الزائدة او الفائضة, يمكنهم متابعة الرهان و هذه الرهانات سيتم وضعها في (الوعاء الجانبي).
رقاقات الرهان الدائرية*: هي العملة المستخدمة في الرهان و تمثل بقيمتها السي بي او الفضة.

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع

  • صفقات موضة قوس القزح
  • عروض حار خلال سبتمبر
  • هدية عودة البطل
  • فرح الطاقة من نهضة المحارب
  • السي بي مقيد كهدية
  • شهر الميزة للمحارب
  • مسار المحارب الجديد
  • المحارب الذى لا يقهر
  • احجز باقة الالهام من السيرفر الجديد الثعلب_45
  • عروض البطاقة الشهرية
  • مباراة السماء
  • ما بعد التمام
  • ﺔﻌﺑﺎﺴﻟﺍ ﺔﻴﺑﺮﻌﻟﺍ ﺔﻳﻮﻨﺴﻟﺍ ﻱﺮﻛﺬﻟﺍ ﻝﺎﻔﺘﺣﺍ