انضم الينا Youtube
Conquer 3.0

دليل خاص: استخدامك وضع التراجع في نظام الطاقة

بعد تحديثه في اللعبة, قد وجدنا ان العديد من اللاعبين يواجهون الصعوبات في استخدام نظام التراجع للطاقة. نحن فريق قهر اونلاين نشعر انه من المهم توضيح بمثال بسيط كيفية استخدام نظام التراجع في الطاقة خطوة بخطوة من اجلكم احبائنا.

الان, هيا بنا لنوضح لكم المسالة بالتفصيل!

كما ترى, لدينا هذه التعزيزات كما نرى من لقطة الشاشة لطاقة بوابة التنين.

88 للهجوم الجسدي, 80 للاجتياح, 83 للحصانة و 97 لسائل الصحة.

لذا, لنحاول الان محاولة تحقيق نقاط تعزيزية افضل للاجتياح. لكن, ماذا لن انفقنا كل نقاط الطاقة لدينا و مازلنا لا نستطيع الحصول على اي نقاط اعلى من 80 للاجتياح؟ هنا بالتحديد سنرى سويا سحر و جمال نظام التراجع هذا! باستخدام نظام التراجع, يمكنك متابعة دراستك على تعزيزات نظام الطاقة بدون القلق من خسارة التعزيزات اللتي عملت جادا على الحصول عليها!

كما ترى, يمكنك, يمكنك الضغط على زر ( تراجع) و انفاق 4000 نقطة طاقة لاغلاق 4 تعزيزات الى حد 5 ايام.

عند تامينهم, فانه الوقت لتجربة حظك للحصول على تعزيزات طاقة افضل! يمكنك دراسة التعزيزات الاربعة جميعها, او يمكنك فقط غلق بوابة واحدة او اثنتين من بوابات الطاقة لديك, لتبدأ بحثك عن نقاط افضل. ايما كانت التعزيزات اللتي تحصل عليها, ان لم تكت راضيا عنها, يمكنك فقط الضغط على زر (تراجع) و زر (استعادة) لاستعادة التعزيزات المغلقة لديك مرة اخرى

ربما قد يكون هذا يوم حظنا, كوننا حصلنا لتونا على 86 نقطة للاجتياح و هذا امر رائع! الان, اضغط على زر (تراجع) و من ثم اضغط على زر (تحديث) لتطبيق و تفعيل التعزيز الجديد.

بعد القيام بكل هذه الخطوات. فان تعزيزات الطاقة الاربعة لدينا يبدون هكذا: 88 للهجوم الجسدي, 86 للاجتياح, 83 للحصانة و 97 لسائل الصحة.

هذا هو كل ما في الامر احبائنا! الان قد حان الوقت من اجلك للذهاب الى هناك و محاولة الامر بنفسك!

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع

  • رسوماتك في قهر
  • العروض للعناصر المقيدة
  • مهرجان السلاح الأسطورى
  • كرنفال نهاية العام
  • مناجم الكنوز
  • حرب النقابة العظمي