انضم الينا Youtube

حدث خاص: كرات التنين الجديدة

وقت الحدث: 24-31 يناير
الشروط: مستوى 80 أو أعلى
المتحكم: السيد لونغ (مدينة التوأم 436,390)
الجوائز: باقة النجم & بطاقة أمطار الكاش

حدث خاص: كرات التنين الجديدة

البطاقة المميزة: اللاعبون الذين قاموا بمقايضة باقات الخمسة نجوم لثلاث مرات او باقات الستة نجوم لمرة واحدة سوف يحصلون على بطاقة مميزة. بالبطاقة المميزة، يمكنكم دخول أرض امطار الكاش في 31 يناير، حيث تجري أمطار الكاش!

حدث خاص: كرات التنين الجديدة

باقة هدايا 5 نجوم: اللاعبون الذين لم يتموا الميلاد يمكنهم استلام هذه الباقة بعد تسليم كرات تنين 1-5 نجوم. اقتحها لتحصل على هدية عشوائية من: شرائح كرة الخبرة×5، نيزك×2، جرعة خبرة ثنائية (30دق)×2، سروج×5، شرائح حجر كريم+1×5، شرائح جوهرة حفظ صغيرة×5.

باقة مفاجآت 5-نجوم: اللاعبون الذين اتموا الميلاد الأول يمكنهم استلام هذه الباقة بعد تسليم كرات تنين 1-5 نجوم. اقتحها لتحصل على هدية عشوائية من: كرة خبرة، نيزك×3، جرعة خبرة ثنائية (60دق)×2، سروج×10، حجر كريم+1، شرائح جوهرة حفظ صغيرة×10، كتاب المودة×2، حبة الطاقة (100 نقطة).

باقة كبرى 5-نجوم: اللاعبون الذين اتموا الميلاد الثاني يمكنهم استلام هذه الباقة بعد تسليم كرات تنين 1-5 نجوم. اقتحها لتحصل على هدية عشوائية من: كرة خبرة×2، نيزك×5، جرعة خبرة ثلاثية (15 دق)، باقة جواد+1، حجر كريم+1، جوهرة حفظ صغيرة، كتاب المودة×2، حبة الطاقة (200 نقطة).

حدث خاص: كرات التنين الجديدة

باقة هدايا 6-نجوم: اللاعبون الذين لم يتموا الميلاد يمكنهم استلام هذه الباقة بعد تسليم كرات تنين 1-6 نجوم. اقتحها لتحصل على هدية عشوائية من: شرائح كرة خبرة×8، نيزك×3، جرعة خبرة ثنائية (60دق)×2، سروج×10، شرائح حجر كريم+1×10، شرائح جوهرة حفظ صغيرة×10. بعض اللاعبين من سعداء الحظ قد يحصلون أيضا على هدية إضافية عبارة عن حجر كريم+1 ، أو تذكرة يانصيب صغيرة أو حقيبة نقود درجة1.

باقة مفاجآت 6-نجوم: اللاعبون الذين اتموا الميلاد الاول يمكنهم استلام هذه الباقة بعد تسليم كرات تنين 1-6 نجوم. اقتحها لتحصل على هدية عشوائية من: كرة خبرة×2، نيزك×5، جرعة خبرة ثلاثية (15دق)×2، باقة جواد+1×2، حجر كريم+1×2، جوهرة حفظ صغيرة، كتاب المودة×4، باقة طاقة 150 نقطة و حبة طاقة (100 نقطة). بعض اللاعبين من سعداء الحظ قد يحصلون أيضا على هدية إضافية عبارة عن حجر كريم+2 ، أو تذكرة يانصيب صغيرة×2 أو حقيبة نقود درجة2.

باقة كبرى 6-نجوم: اللاعبون الذين اتموا الميلاد الثاني يمكنهم استلام هذه الباقة بعد تسليم كرات تنين 1-6 نجوم. اقتحها لتحصل على هدية عشوائية من: كرة خبرة×3، لفة نيازك، جرعة خبرة ثلاثية (30 دق)، باقة جواد+1×2، حجر كريم+1×2، جوهرة حفظ صغيرة×2، كتاب المودة×3، حبة طاقة (300 نقطة). بعض اللاعبين من سعداء الحظ قد يحصلون أيضا على هدية إضافية عبارة عن حجر كريم+3 ، أو تذكرة يانصيب صغيرة×2 أو حقيبة نقود درجة3.

حدث خاص: كرات التنين الجديدة

باقة كبرى 7-نجوم: يمكنك الحصول على هذه الباقة الرائعة بعد تسليم كرات تنين 1-7 نجوم. اقتحها لتحصل على هدية عشوائية من: كرة تنين، حجر كريم+3، جوهرة دائمة، حقيبة نقود درجة5، حجر كريم+6، مثقاب صلد، تذكرة يانصيب، باقة جواد+3، جوهرة سلحفاة، جوهرة فاخرة (جوهرة كايلاين/ جوهرة قوس قزح/ جوهرة قوة/ جوهرة تنين/ جوهرة عنقاء/ جوهرة بنفسج/قمر).

عناصر المهمة:

حدث خاص: كرات التنين الجديدة

كرة تنين1نجمة: التقي بالسيد لونغ لمبادلتها بجائزة، بعد ان تنتهي من جمع ما يكفي من كرات التنين.

حدث خاص: كرات التنين الجديدة

كرة تنين2نجمة: التقي بالسيد لونغ لمبادلتها بجائزة، بعد ان تنتهي من جمع ما يكفي من كرات التنين.

حدث خاص: كرات التنين الجديدة

كرة تنين3نجوم: التقي بالسيد لونغ لمبادلتها بجائزة، بعد ان تنتهي من جمع ما يكفي من كرات التنين.

حدث خاص: كرات التنين الجديدة

كرة تنين4نجوم: التقي بالسيد لونغ لمبادلتها بجائزة، بعد ان تنتهي من جمع ما يكفي من كرات التنين.

حدث خاص: كرات التنين الجديدة

كرة تنين5نجوم: بعد ان تنتهي من جمع كرات التنين الجديدة 1-5 نجوم، يمكنك مقابلة السيد لونغ و مبادلتهم بجائزة.

حدث خاص: كرات التنين الجديدة

كرة تنين6نجوم: بعد ان تنتهي من جمع كرات التنين الجديدة 1-6 نجوم، يمكنك مقابلة السيد لونغ و مبادلتهم بجائزة أفضل.

حدث خاص: كرات التنين الجديدة

كرة تنين7نجوم: بعد ان تنتهي من جمع كل كرات التنين الجديدة 1-7 نجوم، يمكنك مقابلة السيد لونغ و مبادلتهم بالجائزة الكبرى.

الخطوات:

  • تحدث الى السيد لونغ لمعرفة المزيد حول كرات التنين الجديدة. و هو سوف يعطيك قدرة خاصة لتحديد مكان كرات التنين الجديدة.

    حدث خاص: كرات التنين الجديدة

  • بعد تلقيك قدرة السيد لونغ الخاصة، اذهب و اقتل الوحوش الادنى منك ب 20 مستوى لكي تجد كرات التنين الجديدة من 1-7 نجوم.
  • بعد جمع العدد الكافي من كرات التنين الجديدة، سلمهم الى السيد لونغ و هو سيعطيك باقة هدايا. يمكنك مقايضة كرات التنين 1-5 نجوم مقابل باقة هدايا 5 نجوم، كرات التنين 1-6 نجوم مقابل باقة هدايا 6 نجوم و كرات التنين 1-7 نجوم مقابل باقة هدايا 7 نجوم.

    حدث خاص: كرات التنين الجديدة

ملاحظة:

  • 1.يمكنك العثور على 3 كرات تنين جديدة من كل نوع فقط في اليوم الواحد.
  • 2.الفرصة متاحة للعثور على كرات التنين الجديدة من الوحوش من 17 و حتى 26 يناير، لكن ستظل قادر على مقايضة كرات التنين الجديدة الخاصة بك بالجوائز، من 27 يناير الى 7 فبراير.
  • 3 .كرة التنين الجديدة 7 نجوم نادرة جداً، عدد محدود جداً من اللاعبين المحظوظين سوف يجدونها في اللعبة. لكن يمكنكم أيضا شرائها من المتجر مقابل 115 سي بي.

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع

  • استرداد الشحن
  • صعود التنين
  • شهر امتياز محارب التنين
  • رمز محارب تنين ملهم
  • وحوش أسطورية
  • تخفيضات كبرى
  • ترتيب النفوذ
  • بطولة مصارعة الفرق عبر السيرفرات
  • بطاقة شهر يناير
  • صعود التابعين، يعقبه الصراع
  • مركز الفى أى بى السامى
  • السيرفر الجديد اللهب_82
  • قائمة هيبة العالم