انضم الينا Youtube

عصر جيانغ هو

هل تسائلت يوما عن المستوى الاعلى من الكونغ فو و ماهيته, عندما تمكنت من اتقان مهارات الفئة الخاصة بك؟ قد حان الوقت للدخول الى عصر جيانغ هو و القيام بنحت و تصميم مهارة خاصة بك انت.

اذا قمت بالوصول الى مستوى 30 بعد الميلاد الثاني, يمكنك ايجاد السيد ساغا في السوق (212,193) و الكشف عن اسرار جيانغ هو!

The Age of Jiang Hu

استكشاف عالم جيانغ هو لهو امر خطير, و عليك بمعرفة التفاصيل من السيد ساغا اولا.

The Age of Jiang Hu

قبل ان نعرفك الى طريقة جيانغ هو. السيد ساغا سيقوم بسؤالك لبعض الاسئلة حتى يتمكن من رؤية مدى تفهمك لنظام جيانغ هو قبل الدخول اليه لنظام جيانغ هو و ان نجحت في اجابة الاسئلة جميعها بنجاح فستتمكن من الدخول الى هذا العالم و تعلم الكثير من السيد ساغا عنه.

The Age of Jiang Hu

ادخل الى عالم جيانغ هو

بمجرد تسميتك لمهارة جيانغ هو الفريدة بك فانك ستستلم 100 نقاط درس و حالة موهبة عند مستوى 2 و خمسة دورات دراسية مجانية لتدريب قواك الداخلية.

هنالك خمسة مستويات لحالة الموهبة. و ستبدأ عند المستوى الاساسي. كل مرة تهزك فيها من قبل مقاتل جيانغ هو وكانت حالة موهبته اقل من حالة موهبتك فان حالة موهبتك ستنخفض بمقدار واحد و لذا عليك بهزيمة المقاتلين ذو حالة الموهبة اللتي اعلى منك حتى ترتقي بحالة موهبتك بمقدار واحد1!

ملاحظة:عندما تكون في وضع جيانغ هو فيمكنك مهاجمة المقاتلين الاخرين المستخدمين لجيانغ هو فقط. مهاجمة هؤلاء المقاتلين لن يزيد في نقاط القتل و انت لن تخسر اي عناصر او خبرة اذا ماقتلت منهم و لكن فان حالة موهبتك ستنخفض بمقدار 1 اذا هزمت من قبل مقاتل و حالة موهبته اقل من حالة موهبتك حتى تصل الى المستوى الاساسي. و في حالة ان اسمك بالاحمر او الاسود و حتى لم تكن تحت وضع جيانغ هو فانك مازلت عرضة للقتل من قبل مقاتلي جيانغ هو الاخرين و احتمال خسارة معداتك اليهم و ان كنت خارج سهل الريح او السوق تحت وضع جيانغ هو و قتلت من قبل مقاتلين غير تابعين لنظام جيانغ هو فانك ستخسر الخبرة.

The Age of Jiang Hu

بان تكون مقاتلا للجيانغ هو فانت قادر على تقوية و تطوير نقاطك النعزيزية من خلال الدراسة. قم بفتح نفاذة الشخصية الخاصة بك و اضغط على زر جيانغ في الاسفل .

The Age of Jiang HuThe Age of Jiang Hu

هنا, ستجد 9 مراحل لتدريب قواك الداخلية. وكل مرحلة مكونة من 9 نجوم و انت بحاجة الى اضائتهم و اطلاق الطاقات الخامدة والخفية منهم عن طريق دراستهم و عند تفعيلك انجمة عن طريق الدراسة فانك ستستلم تعزيزا واحدا عند مستوى عشوائي و هنالك 15 نوعا مختلفا من تعزيزات القوى الداخلية عند 6 مستويات مختلفة (عادي-حاد-نقي-نادر-رفيع-اسطوري) و كلما ارتفع المستوى فكلما راتفعت جودة التعزيزات و كلما زادت بالتاكيد مقدار تعزيزات القوى الداخلية.

كل مرة تدرس فيها فان التكلفة ستكون 10 نقاط درس و دورة دراسية مجانية 1 و ستنخفض حالة موهبتك بمقدار 1.

The Age of Jiang Hu

سوف تحصل على المزيد من الدورات الدراسية بواسطة تجميع نقاط الموهبة الخاصة بك على مرور الوقت, سواء كنت اونلاين ام اوفلاين. كل 10000 نقطة موهبة ستمنحك دورة دراسية مجانية واحدة. رجاء ملاحظة انه يمكنك تخزين الى حد 100 دورة دراسية.

كلما ارتفعت حالة موهبتك كلما زاد عدد نقاط الموهبة اللتي يمكنك الحصول عليها. ان بقيت في مدينة التوام فانك ستستلم عددا اكبر من نقاط الموهبة الى حد 30*اكثر من المناطق الاخرى.

حالة الموهبة

نقاط الموهبة الاضافية المحصول عليها لكل دقيقة في مدينة التوام

الوقت حتى دورة دراسية مجانية

نقاط الموهبة الاضافية المحصول عليها (عادة)

الوقت المتبقي حتى دورة دراسية واحدة (عادة)

اساسي

312

32دقيقة

10

1,000 دقيقة

م2

625

16 دقيقة

20

500 دقيقة

م3

781

12 دقيقة

26

384 دقيقة

م4

937

10 دقيقة

31

322 دقيقة

م5

1,562

6.4 دقيقة

52

192 دقيقة

في بعض الاحيان, ربما ستشعر بالخطر بشكل طبيعي و هذا سيحدث لكل من اتبع نظام جيانغ هو. اذا اردت الرحيل عن هذا لفترة من الزمن, اضغط على زر البي كي (اوضاع القتال) و غيره الى وضع قتال اخر و سيكون عليك الانتظار لمدة 10 دقائق للخروج من نظام جيانغ هو. و عندما لن تكون جزءا من نظام جيانغ هو فانك لن تستطيع تجميع نقاط الموهبة خلال ذلك و تذكر انك تستطيع العودة الى وضع جيانغ هو في اي وقت احببت فيه ذلك و عليك فقط بالضغط على ايقونة (جيانغ) فقط و ستعود مباشرة الى هذا الوضع

ابدا تدريباتك مع جيانغ هو

عندما تكون مستعدا ابدا تدريبك من نجمة عند مرحلة 1 و لمعرفة اي نوع من التعزيزات قد اكتسبت من هذه النجمة فعليك بتمرير مؤشر الفارة على هذه النجمة و ستظهر التعزيزات الناتجة عن هذه النجمة امامك و عند تفعيلك لنجمة معينة فانك ستكتسب واحدا من التعزيزات عند مستوى عشوائي و كل مستوى من التعزيزات سيعطيك قدرا معينا من القوى الداخلية.

اذا استلمت تعزيزا رفيعا فعليك بمواصلة دراسته و قد تحصل على الفرصة للعبور اسفل ممر الفوضى و زيادة هذا التعزيز الى ان يصبح شيئا خياليا و اسطوريا و هو اقوى و اشد مستوى.

The Age of Jiang Hu

عندما تصل القوى الداخلية لمرحلة معينة الى قدر معين, فان المرحلىة التالية سيتم افتتاحها.

The Age of Jiang Hu

خلال دراستك اذا قمت باخذ تعزيزات متطابقة عند نجوم متجاورة فان هذه النجوم ستصبح اتحادا و تزيد في تركيز هذه القوى.

ععد النجوم المتجاورة و المتحدة

القوة الاضافية

2

10%

3

13%

4

15%

5

18%

6

21%

7

25%

8

30%

9

50%

The Age of Jiang Hu

غير انه يمكنك الدراسة باستخدام الدورات الدراسية المجانية, فانه يمكنك ايضا الحصول على دورات دراسية مجانية باستخدام السي بي. و كل مرة تدرس فيها باستخدام الدورات الاضافية فان الكلفة ستكون اعلى.

هنالك ايضا دورات دراسية خاصة للاعبين الفي اي بي مستوى 3 و دورات دراسية متقدمة للاعبين الفي اي بي 5 للدراسة و اللتي يمكن تفعيلها باستخدام السي بي. و كلا هذه الدورات الدراسية الخاصة و المتقدمة سيضمنون تعزيزات بجودة اعلى. و ان كنت غير راض عن التعزيزات اللتي حصلت عليها فيمكنك دفع سي بي للعودة الى التعزيزات الاصلية

The Age of Jiang Hu

ترتيب القوة الداخلية

عندما ترتفع القوة الداخلية, فانه يمكنك افتتاح مراحل اكثر في جيانغ هو لزيادة قدراتك العظيمة و بعد ذلك فانك ستضاف الى قائمة ترتيب القوة الداخلية و سيرى اسمك من قبل جميع الاشخاص اللذين قرروا عبور هذا الممر المظلم و المخيف!

اضغط على زر (ترتيب) على واجهة جيانغ هو الرئيسية لتفقد ترتيب القوى الداخلية. و هنالك سوف ترى ترتيبك و ترتيب اعلى 100 بطل و معلومات قوتهم. و يمكنك ايضا تحديد رتبة لتفقد معلومات اللاعبين في ذلك المكان.

The Age of Jiang Hu

تخصيص جديد- روح المهارة

روح المهارة, المهارة الفريدة و الخاصة باللاعبين اللذين تمكنوا من الاتيان بتعزيزات رفيعة للكل. عند اتيانك بتعزيزات رفيعة عند كل النجوم و المراحل فانك ستتمكن من تفعيل روح المهارة او (مهارة الروح) و ستتمكن من اطلاق هذه المهارة امام الجميع ليروا عجائب قدراتك الجديدة.

The Age of Jiang HuThe Age of Jiang Hu

مرحبا بكم الى عصر جيانغ هو ايها القاهرون و الان لنختبر سويا بعضا من مميزات هذا العالم الرائع سويا.

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع

  • صفقات موضة قوس القزح
  • عروض حار خلال سبتمبر
  • هدية عودة البطل
  • فرح الطاقة من نهضة المحارب
  • السي بي مقيد كهدية
  • شهر الميزة للمحارب
  • مسار المحارب الجديد
  • المحارب الذى لا يقهر
  • احجز باقة الالهام من السيرفر الجديد الثعلب_45
  • عروض البطاقة الشهرية
  • مباراة السماء
  • ما بعد التمام
  • ﺔﻌﺑﺎﺴﻟﺍ ﺔﻴﺑﺮﻌﻟﺍ ﺔﻳﻮﻨﺴﻟﺍ ﻱﺮﻛﺬﻟﺍ ﻝﺎﻔﺘﺣﺍ