انضم الينا Youtube
Conquer 3.0

الاستحواذ على الراية عبر السيرفرات


الاستحواذ على الراية عبر السيرفرات | زى قائد النقابة لحلبة ا.ع.ر


الاستحواذ على الراية تعد منافسة مثيرة في عالم قهر. لكن الان, حدث عظيم قد بدأ و يدعى منافسة الاستحواذ على الراية عبر السيرفرات و يمكنك التحدث الى المتحكمة بالنقابة (مدينة التوأم 350,337) لتعلم المزيد عن هذا الامر.

1-ماهي الاستحواذ على الراية عبر السيرفرات؟

ليس هنالك نهاية محددة في طريق السعي الى الامجاد العظيمة! عندما تصبح افضل نقابة في عالمك و سيرفرك, هل وجدت نفسك من قبل تتنافس مع نقابات اخرى من عوالم و اماكن اخرى؟ الان هي فرصتك لفعل ذلك تماما! الاستحواذ على الراية عبر السيرفرات هي تذكرة عبورك الى تحديات اكثر اثارة و صعوبة من قبل مع نقابات مدمرة من سيرفرات اخرى تتطلع الى قهر من يعترض طريقها ليكونوا الافضل في جميع عوالم قهر!

Cross-server Capture the Flag

منافسة الاستحواذ على الراية عبر السيرفرات تفتح ابوابها لاستقبال اعظم التحديات فقط, و لذا فقط اعلى 8 نقابات في منافسة الاستحواذ على الراية العادية سوف يتاهلون للمشاركة في الاستحواذ على الراية عبر السيرفرات. اعضاء النقابة يجب ان يكونوا بمستوى 120 على الاقل و سوف تعقد كل يوم الخميس مساء من الساعة 20:45-21:45 ان كنت مؤهلا, فيمكنك الطلب من المتحكمة بالنقابة (مدينة التوأم 350,337) بان يرسلك الى الحلبة الجديدة!

ملاحظة: فقط اعلى 8 نقابات في منافسة الاستحواذ على الراية العادية سوف يتاهلون للمشاركة في الاستحواذ على الراية عبر السيرفرات، و ستبدأ الاستحواذ على الراية العادية في كل يوم السبت مساء 21:30-22:30 في كل السيرفر.

2-حلبة ا.ع.ر- عبر السيرفر

عند بدأ المنافسة، يمكنك ايجاد 3 قواعد رايات غير محتلة و بعضا من الرايات مبعثرة على خارطة اللعبة. اعضاء النقابات يمكنهم مهاجمة الرايات في هذه القواعد للاستولاء على قاعدة الراية,بمجرد الاستيلاء عليها, سيظهرعلامة صفراء على الخارطة المصغرة.

هنالك ايضا بعض من الرايات المبعثرة بجانب الحلبة, استحوذ على هذه الراية و من ثم احملها و اغرسها في قاعدة الراية اللتي تحتلها نقابتك و لمدة 60 ثانية لاكتساب النقاط من اجل نقابتك. بمجرد استحواذك على راية, فان نقابتك ستكتسب 1 نقطة. يمكنك القفز, امتطاء الخيل, او استخدام مهارات السرعة لديك لتتمكن من العودة الى قاعدة الراية. تذكر بحماية نفسك من اعضاء النقابات المعادية و تذكر ان من سيحميك فقط خم اعضاء نقابتك! بمجرد قتلك على يد عضو من النقابات المعادية او الخصمة فانك ستخسر الراية اللتي تحملها! ان قتلت خلال المنافسة فانه يمكنك اعادة الاحياء في الحلبة. اللاعبون الحاصلون على الضوء الحارس سيتمكنون من الاحياء في اي مكان قتلوا فيه.

Cross-server Capture the Flag

عند اخذك للراية الى قاعدة راية نقابتك, فان الراية سيتم الاستحواذ عليها تلقائيا. سوف تكتسب بعضا من المآثر عند اتمام عملية الاستحواذ و نقابتك ستكتسب بعضا من النقاط ايضا. يمكنك اكتساب المآثر و النقاط عن طريق اما التقاط الرايات او مرافقة الراية الى قاعدة الراية الخاصة بنقابتك و لكن الاستخواذ على الراية سيجلب لك الكثير من المآثر و النقاط. بعد انتهاء المنافسة, اعلى 8 نقابات سوف يتم وضعهم في قائمة بناء على مقدار نقاطهم النهائي.

خلال الحدث, يمكنك اكتساب المآثر عن طريق قتل اعدائك من اعضاء النقابات الاخرى, تعزيز اعضاء نقابتك الخاصة و من احياء المتحالفين معك. لحاوي الماء, فان المآثر ستكون اقل لاحياء الاعضاء. سوف تستلم نقاطا اكثر ان قتلت احد الحاملين للرايات. بالاضافة الى ذلك, سوف تستلم 2 من المآثر عن ازالة مهارة صفد الروح عن المتحالفين معك. ان اردت معرفة وضع المعركة الحالي, يمكنك تفقد واجهة الاستحواذ على الراية عبر السيرفرات.

Cross-server Capture the Flag

عند بدأ المنافسة, فان قاعدة عشوائية من بين قواعد الرايات ستضمن بونس نقاطا مضاعفة. ان قمت بغرس الراية في تلك القاعدة, فان نقابتك سوف تستلم ضعف النقاط و جميع اعضاء النقابة الاحياء حول قاعدة الراية هذه, سوف يستلمون ضعف المآثر. بونس النقاط الاضافي سوف ينتقل تلقائيا الى قاعدة راية اخرى كل 15 دقيقة, حتى نقاية المنافسة.

خلال الاستحواذ على الراية عبر السيرفرات, بعض من الادوية و العقاقير و الجرعات سوف تظهر عشوائيا في الساحة. استخدم هذه العناصر بشكل جيد, حيث انهم سيساعدونك كثيرا في معركتك الطاحنة مع النقابات الاخرى! ان قتلت, فان هذه الادوية و الجرعات و العقاقير سوف تسقط منك و لذا تذكر ان عليك استخدامهم طالما كنت قادرا على ذلك!

-3الجوائز

أ-جوائز اعضاء النقابة
قبل المنافسة، يستطيع قائد النقابة ان يعد الجوائز لمنافسة الاستحواذ على الراية عبر السيرفرات.
اضغط على "الساحة" ثم اختار "جوائز" على صفحة منافسة الاستحواذ على الراية عبر السيرفرات. ثم اضغط "الضبط" لتضبط الكم الكلى للجوائز (عندما تضبط الكم المناسب سيتم خصمه من ميزانية النقابة). كل الاعضاء يمكنهم التحقق من الجوائز المتاحة من صفحة منافسة الاستحواذ على الراية عبر السيرفرات.

يستطيع اعضاء النقابة ان يتحققوا من ترتيب جوائز النقابات الاخرى و مكاسب زملائهم فى النقابة. بعد المنافسة، ستوزع الجوائز على اعضاء النقابة على حسب مكاسبهم.

ب-جوائز اول 8 نقابات
بعد المنافسة، اول 8 نقابات سوف تتم مكافأتهم بسخاء، و سيتم اضافة الجوائز الى ميزانية النقابة

هاهى قائمة بجوائز اول 8 نقابات

الترتيب فضة (ملايين) سى بى درع قائد النقابة
1 1000 10,000 الزى~المقدس
2 800 8,000 زى~المحارب
3 600 6,000 زى~المقاتل
4 500 5,000  
5 400 4,000  
6 300 3,000  
7 200 2,000  
8 100 1,000  

اي نقابة ستصل الى قمة عالم قهر؟ لننتظر و نرى!

ملحوظة: هذه الجوائز لاول منافسة استحواذ على الراية عبر السيرفرات، قد تتغير الجوائز بعد ذلك.

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع

  • مهرجان عناصر مقيدة لأكتوبر-تبديل سي بي
  • جرة ثروة فاخرة من 17 إلى 31 أكتوبر
  • ساحة تدريب الدم من 12 إلى 25 أكتوبر
  • عروض خاصة لمثقاب صلد من 12 أكتوبر إلي 19 أكتوبر
  • سباق الخيل الذهبي
  • باقة ترويجية اسبوعية/شهرية
  • اللاعب الأفضل من 28 سبتمبر إلى 18 أكتوبر
  • ﻚﻠﻤﻟﺍ ﻑﺮﺷ
  • صندوق الكنز بلا توقف من 21 سبتمبر إلى 4 أكتوبر
  • مصباح علاء الدين