انضم الينا Youtube

حرب العُصب

هل تتطلعون الى قتال بطولي دون الإلتفات كثيراً حول هوية المنافسين، المكسب او الخسارة؟ هل تصورتم في اي وقت مضى ساحة معركة واضحة، ليس بها سوى الموالين و الخصوم؟
هنا تأتي حرب العُصب! بمجرد ارتداء القناع الخفي، سوف تنسى من أنت مؤقتاً طوال زمن المعركة و تنغمر كلياً في متعة القتال.
قد تكون المعركة سهلة و بسيطة. دعونا نذهب و نرى!

  1. 1. تسجيل الإشتراك

    حرب العُصب هي معركة بين فصيلين او عُصبتين. عندما تبدأ المعركة، سوف يوزع النظام المشاركين على العُصب المختلفة وفق بعض الشروط الموضوعة.
    كيفية الالتحاق بالحرب؟ المشتركون الذين تتوفر بهم بعض الشروط سوف يعينون في العُصبة المقابلة لها، بينما يمكن للآخرين اختيار أي عُصبة يريدون أن يدعموا إذا لم تتوفر بهم أي من الشروط الموضوعة مُسبقاً.

    حرب العُصب

    في حالة نسيانك اختيار العُصبة التي تريد الإلتحاق بها أو وصلت بعد بداية الحرب، فإنك سوف ترسل عشوائياً الى واحدة من العُصبتين.

    حرب العُصب

    تأكد أنك خارج السوق، المنزل، الحلبة، السجن، أو أي أماكن أخرى محددة، و إلا لن تتمكن من تسجيل اسمك في الحرب. في الوقت ذاته، بالنسبة لهؤلاء الذين سجلوا بالفعل، فإن دخول تلك الأماكن المذكورة آنفاً سوف يؤدي إلي الغياب مؤقتاً عن الحرب و يمكن إستئناف الحالة الخاصة بهم فقط بعد مغادرتهم تلك الأماكن.

    حرب العُصب

  2. 2. الخطوات

    مع انطلاق نيران الحرب، سيحصل كل المشتركين على وضعية قتل جديدة، وضعية "العُصبة"، و سيتحولون الى هذه الوضعية تلقائياً. أثناء تفعيل وضعية "العُصبة" يمكنك ذبح الوحوش و الأناس الآخرين في العُصبة المعادية دون اي عقوبة. و سوف تزال وضعية "العُصبة" بعد نهاية الحرب.

    حرب العُصب

    إلى جانب ذلك، يطلب من كل مشترك ارتداء قناع خفي، و من ثم سوف تصبح اسمائهم مجهولة. الرفاق الذين تقاتل معهم قد يكونوا غرباء، او من أقاربك أو حتى أعدائك في عالم اللعبة. لكن الآن في حرب العُصب، الأسماء لم تعد على ذاك القدر من الأهمية، حيث هويتك هي احدى اثنتين: خصم أو زميل!
    اسحب زملائك في العُصبة ليقتربوا منك قدر المستطاع ولا تدخر اي حياة في عُصبة العدو! و عندما يقع احد الأعداء تحت سلاحك، سوف تحصل على قناعه/ها الخفي.

    حرب العُصب

    تذكر ان تراقب ظهرك جيدا على طول طريق المعركة! فقد تكون أنت الهدف التالي لشخص ما. إذا قتلت، فإن أقنعتك الخفية سوف تُسلب. عند نفاد اقنعتك، سوف تواجه سؤالا هاما: انسحب او استمر؟ و من المفترض ان اغلب الناس سوف يختارون الخيار الأخير، لا سيما امام الجائزة النفيسة.
    تاجر الأقنعة (مدينة التوأم 35,332) لديه الكثير من الأقنعة الخفية للبيع. فكروا جيداً في متعة القتال و الجوائز الآتية، و سوف تدركون كم هو سعر مواتي.

    حرب العُصب

    كيف تتحق من حالة الحرب؟ انقر فوق زر "الحالة" اسفل الركن الايسر من الشاشة لفتح الصحيفة. هذه الصحيفة سوف تطلعك على عدد الأعضاء المتبقين في عُصبتك و عدد الخصوم المتبقين في أرض المعركة.

    حرب العُصب

    إذا لم يكن هناك أي خصم ناجِ في أرض المعركة أو كان عدد الأعضاء المتبقين في عُصبتك أكثر من أعضاء العُصبة المعادية عند انتهاء المعركة، فإن عُصبتك قد قدر لها ان تكون الفائزة. و بعد انتهاء القتال الحاد، يمكنك مبادلة الأقنعة التي سلبتها بالجائزة من تاجر الأقنعة في مدينة التوأم!

    حرب العُصب

    هل ترغب في تجربة كيفية قتال البطل الحقيقي؟ تعالى و انضم إلى حرب العُصب!

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع

  • صفقات موضة قوس القزح
  • عروض حار خلال سبتمبر
  • هدية عودة البطل
  • فرح الطاقة من نهضة المحارب
  • السي بي مقيد كهدية
  • شهر الميزة للمحارب
  • مسار المحارب الجديد
  • المحارب الذى لا يقهر
  • احجز باقة الالهام من السيرفر الجديد الثعلب_45
  • عروض البطاقة الشهرية
  • مباراة السماء
  • ما بعد التمام
  • ﺔﻌﺑﺎﺴﻟﺍ ﺔﻴﺑﺮﻌﻟﺍ ﺔﻳﻮﻨﺴﻟﺍ ﻱﺮﻛﺬﻟﺍ ﻝﺎﻔﺘﺣﺍ