انضم الينا Youtube
الصفحة الرئيسية > دليل داعب الحيوان الاليف

دليل داعب الحيوان الاليف

الزمن: Apr 17 2014 20:18:42 عدد المشاهدات:

جميع رؤساء النقابات فوق مستوى 130 الحاصلين على الميلاد الثاني يمكنهم تبني بيضة الباندا, بيضة اميرة الكركي و بيضة ثعلب الحب من سيدة الحيوانات الاليفة بيتي في مدينة التوام (310,246), و من ثم ضعهم في جبال الحمم و هنالك ستجد نمر الحمم حاملا معه التوابل و اللتي يمكن استخدامها لاطعام حيوانك الاليف, و ايضا ستجده حاملا للتوابل السامة و بعض الاطعمة الاخرى. في الوقت الحالي, جميع اعضاء النقابات يمكنهم الحصول على حيوان اليف من خلال اطعام الحيوانات الاليفة ( لا يشمل ثعلب الحب).

ملاحظة: التوابل يمكن الحصول عليها ايضا من يانصيب التوابل. 1 تابل, 1 لحم مقلي و 1 دجاج جميعهم مساوون ل 10 نقطة تغذية.

استعراض الحيوانات الاليفة:

كيفية الحصول على الباندا (باندا الحرب و معلم القتال الباندا ).

1- خلال الحدث, و بعد استلام بيضة الباندا 1200 وحدة من التوابل او براعم الخيزران, فان باندا الحرب سوف يظهر

2- عند وصول كمية التوابل المتلقاة او براعم الخيزران الى 1900, فان باندا الحرب سوف يتحول الى شكل انسان و اسمه معلم القتال الباندا. .(معلم القتال الباندا سوف يختقي بعد الصيانة في الثاني من يونيو)

3- في الوقت الحالي, سيكون هنالك 7500 قطعة لحم مقلي و هي المفضلة لدى أميرة طائر الكركي, ستمنح كجائزة بعد تفقيس بيضة الباندا.

كيفية الحصول على أميرة الكركي (جنيَة الخيال)

1-عليك اولا بتطوير معلم القتال الباندا الى المستوى الاعلى له؟

2-خلال الحدث, عند استلام بيضة اميرة الكركي 12,000 من التوابل او اللحم المقلي, فانها سترتقي الى حالة طير الكركي. و حتى يصبح هذا الطير جنية الخيال, فان مقدار التوابل او اللحم المقلي يجب ان يكون 15,000. ( جنية الخيال سوف تختفي بعد عملية الصيانة في الثاني من يونيو).

كيفية الحصول على ثعلب الحب.

1-خلال فترة الحدث, جميع اعضاء النقابة يمكنهم اطعام ثعلب الحب في جبال الحمم مع كل مايستطيعون اطعامه من توابل حتى يظهر ثعلب الحب النبيل. قائد النقابة للنقابة اللتي ستمنح اكبر كمية توابل الى بيضة ثعلب الحب, سوف تتم مكافاته ببيضة ثعلب حب اخرى في يونيو الثاني.

2-ابتداء من يونيو الثاني قائد النقابة الرابحة سوف يستلم بيضة ثعلب الحب من ثعلب الحب في مدينة التوام (320,250) و اللتي يجب وضعها في جبال الحمم.(ملاحظة: كل قائد نقابة عليه بتذكر الاحداثيات لبيضة الثعلب الخاصة بك و بنقابتك حتى لا تقع في الخطأ عن طريق اطعام البيض التابع للنقابات الاخرى.)

اعضاء النقابة اللتي تملك نقابتهم بيضة ثعلب الحب يمكنهم التوجه الى جبال الحمم لاطعام ثعلب الحب. كل عضو نقابة سوف تتم مكافأته بما مقداره 7500 قطعة دجاج. بمجرد وصول نقاط التغذية الى 10500 نقطة, فان ثعلب الحب سيظهر. ( ثعلب الحب سوف يختفي بعد عملية الصيانة في الثاني من يوليو).

ملاحظة: ابتداء من يونيو الثالث فقط اعضاء النقابة اللذين قاموا باطعام ثعلب الحب خلال الفترة ما بين ابريل التاسع عشر الى مايو الثاني يمكنهم التوجه لاطعام ثعلب الحب في جبال الحمم و حصد الجوائز و الهدايا المغرية من ذلك.

كيفية الحصول على الذئب الوحشي.

خلال حدث تبني و مداعبة الحيوانات الاليفة, خلال الفترة مابين مايو الثالث الى مايو العاشر, فان اللاعب اللذي قام بمنح اكبر مقدار توابل الى الذئب الوحشي في مدينة التوام (314,250) سوف يتم مكافأته ببيضة ذئب وحشي و اللتي من خلالها ستكون قادرا على الحصول على ( ذئب وحشي دائم) و بالاضافة الى ذلك, فان كل عضو نقابة سوف يستلم جائزة رائعة عندمنحهم قدرا معينا من التوابل الى بيضة الذئب الوحشي خلال الفترة ما بين مايو الثالث الى مايو العاشر.

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع

  • صفقات موضة قوس القزح
  • عروض حار خلال سبتمبر
  • هدية عودة البطل
  • فرح الطاقة من نهضة المحارب
  • السي بي مقيد كهدية
  • شهر الميزة للمحارب
  • مسار المحارب الجديد
  • المحارب الذى لا يقهر
  • احجز باقة الالهام من السيرفر الجديد الثعلب_45
  • عروض البطاقة الشهرية
  • مباراة السماء
  • ما بعد التمام
  • ﺔﻌﺑﺎﺴﻟﺍ ﺔﻴﺑﺮﻌﻟﺍ ﺔﻳﻮﻨﺴﻟﺍ ﻱﺮﻛﺬﻟﺍ ﻝﺎﻔﺘﺣﺍ