انضم الينا Youtube
الصفحة الرئيسية > التوسع الجديد: (اهداء لذكرى) بروس لي, فئة لي -لونغ قريبا!

التوسع الجديد: (اهداء لذكرى) بروس لي, فئة لي -لونغ قريبا!

الزمن: 2014-09-25 16:36 عدد المشاهدات:

اليوم يسرنا جدا اعلامكم جميعا في عالم قهر اننا سنطلق شخصية جديدة تكريما للراحل و المقاتل العظيم بروس لي في التحديثات و التوسع المستقبلي القريب.
 
 
 
 
بعد عام كامل من العمل المتفاني و الشاق, يسعدنا كشف النقاب عن اكبر و اضخم مشروع توسع في تاريخ قهر, التوسع اللذي سيصنع حقيبة جديدة في عوالم قهر اونلاين, توسع الشخصية الجديدة – لي-لونغ! هذا المشروع الكبير قام بتوظيف اعلى القيم و المعايير في دقة التصميم و الانتاج بالاضافة الى تقنية التقاط و استشعار التحركات التكنولوجية المتقدمة, تكريما لذكرى اعظم سادة القتال و الفنون القتالية و اسطورة الكونغ فو لكل الازمان , بروس لي!
 
 
العديد من الشركات قد استخدمته كمثال للتكريم و ابقاء ذكراه في اذهن الناس, و لكن الى الان لم يقم احد بوضع عناصر بروس لي و مكوناته في لعبة تحكم جماعي متعددة اللاعبين) كما اخبر المحللون و مدراء الفرق عندنا. كلعبة تحكم جماعي متعدد اللاعبين في امريكا و الشرق الاوسط و افريقيا و مع وجود عناصر فنون القتال و التنين متحدين سويا, فان لدينا المسؤولية لانشاء شخصية لاظهار احترامنا الى بروس لي. اللاعبون لن يتمتعوا بلعب هذه الشخصية الفريدة فقط و لكن ايضا خوض الرحلة المميزة من حيث ان لي_لونغ اصبح اسطورة من لا شيء. اللاعبون يستطيعون ايضا تجهيز هذه الشخصية باطقم عتاد مذهلة لمساعدته في احتراف و تطبيق انواع لا حصر لها من فنون القتال بضمنهم مهارات الراهب و النينجا.
 

 

هل تستطيع الالتحاق بدرب الراحل الاسطوري؟
من هو لي لونغ؟
لي-لونغ تعني: (قوة التنين).
لي, تنطق تماما مثل باللغة الصينية و حرفيا تمثل (القوة). بينما اسم العائلة لبروس لي تم استخدامه لتقديم العزاء  و استرجاع الذكريات لبروس لي على ما حققه من انجازات كبيرة و لما جلبه الينا جميعا حول العالم.
لونغ ( بالصينية  و حرفيا تعني التنين ) و هي الكلمة الثالثة في اسم بروس لي الصيني (لي-شياو-لونغ) و هو ايضا رمز للصين.
 
 
ماهي الصلة بين بروس لي و لي_لونغ؟ ماسبب ظهور لي_لونغ في عالم قهر؟ حسنا, لي لونغ سيكون قادرا على احتراف الكثير من فنون القتال المختلفة و سيكون قادرا على الجمع بينهم و كما انه مائة مقاتل في مقاتل واحد!
المزيد من التفاصيل ناتيكم بها قريبا, فابقوا معنا للاطلاع على جديدنا و جديد عالمكم قهر!
نبذة عن بروس لي
بروس لي(  بالصينية 李小龍  و لد لي جن_فان, بالصينية 李振藩 في نوفمبر 27, 1940- يوليو 20 ,1973 عن عمر يناهز 33 عاما) و كان سيد فنون قتال صينيا من هونج كونج و يحمل جنسية امريكية, مخرج افلام في هونج كونج, مدرب و معلم فنون قتال, صانع افلام, مؤسس فن جيت كوني دو و غيره الكثير. تعتبره جميع المؤسسات العالمية و الاعلامية احد اعظم, بل و اعظم محترفي مهارات فنون القتال الشرقية و المتنوعة لدرجة انه يعد ايقونة ثقافية عالمية في القرن العشرين و في العصر الحديث و قد عزي اليه الفضل كثيرا في كونه من اسباب و عوامل تغيير نظرة و تطلعات الغرب الى الانسان الشرقي او الاسيوي في مجال صناعة الافلام هناك.
 

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع