انضم الينا Youtube
الصفحة الرئيسية > الامتداد الجديد: نهضة الممالك

الامتداد الجديد: نهضة الممالك

الزمن: 2015-03-27 14:43 عدد المشاهدات:

بينما تواصل قهر اونلاين عصر الجيانغ هو، هناك قاعدة جديدة فى الافق! فى الصين القديمة، الممالك و الامبراطوريات كانت كثيرة جدا، تنهض و تسقط حسب من يستحوذ على القوة خلال الحرب. من المؤكد ان الناس قد لاحظوا القصر الباهر بالجزء الخلفى من مدينة التوام. هناك يقطن الاباطرة و قد اصدروا الامر بشن الحرب!
 
هذه السنة سيتم الافصاح عن امتداد خلاق جديد. نهضة الممالك! لتشهد التصادم بين هذه القوى و يتنافس اللاعبين من سيرفرات مختلفة ضد بعضهم البعض من اجل الغنائم الثمينة و المجد الابدى! سيصبح كل سيرفر مملكة خاصة، كل مملكة تتوج الامبراطور الخاص بها حسب تصويت الناس! حالما يتم اختيار امبراطور، يصبح لديه الحق فى اختيار حاشيته من اللاعبين، معينا وزراء، مشيرين، الجنرالات الاربعة ، حرس للقصر و المزيد! كلما اختلف المنصب كلما اختلفت مسئوليتك و واجبك فى الحفاظ على المملكة. كل مملكة ستكون لديها الخزنة الخاصة بها، حيث تحتفظ بالثروات. لابد ان يتم حماية هذه الخزنة بواسطة راعى البلورة القوى و ايضا اهل المملكة!
 
عندما تبدا الحرب، يجب على الجميع ان ينهب خزائن الممالك الاخرى. كلما قاتلت بضرواة كلما زادت غنائمك! هذه الغنائم ستجلب لك الكثير من الجوائز و ايضا الشرف للمملكة!
و لكن اين ستخوض المعركة ضد المقاتلين من الاماكن الاخرى؟ ستحدث على احدث ارض للمعركة، الدنيا! هذا المكان الغريب الذى تم اكتشافه بواسطة اقدم السحرة بمدينة التوام، هو المعبر الوحيد لتلك الاراضى المجهولة التى سيقام عليه معارك شرسة! المملكة الكبرى ليست للمعركة فقط و لكن سيكون لكل امبرطور الحق ان يقيم بعض التحديات لمملكته ايضا، كنوع من انواع التشتيت المرحب به اثناء الحرب.
هناك المزيد من الاشياء التى لم يتم ذكرها. ابق مترقبا للمعلومات الجديدة عن هذا التوسع، سنوافيك بالاخبار المثيرة واحدة تلو الاخرى!

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع