انضم الينا Youtube
الصفحة الرئيسية > مهارات لي لونغ 8 ل 8 الجزء 4: التنين المتارجح و اعصار التنين

مهارات لي لونغ 8 ل 8 الجزء 4: التنين المتارجح و اعصار التنين

الزمن: 2014-11-01 17:37 عدد المشاهدات:

اول مهارة كومبو ( ثنائية), ركلات التنين و خطى التنين تم كشفهم لكم مسبقا و اليوم نقدم لكم مهارتين من مهارات لي لونغ القاتلة و هما, التنين المتارجح و خطى التنين!
التنين المتارجح
لديها فرصة 20% لتفادي كل الضرر و اثاؤ الوضع الناتجة. طاقة : 30 طاقة و اضغط مرة اخرى لايقاف التفعيل
كمهارة دعم اخرى, التنين المتارجح تاخذ مسارا اخر. بعكس التنين المتدفق و زئير التنين, فان التنين المتارجح تم تصميمها لتقليل الخطر الناتج من التعرض لضرر كبير او اي وضع ناتج من الهجوم في المعارك الحقيقية و هذا يضعك في مرز متقدم سواء في في المعارك الشخصية او معارك الفرق. عند تفعيل مهارة التنين المتارجح فانه سيكون هنالك ذوءا ذهبيا يحيط بك بشكل دائري.
 
 
اعصار التنين
مهارة خبرة. انقر يمينا لتمنح الملقي حالة ( التالق) محدثا بذبك 500% من مقدار الضرر العادي على جميع الوحوش في الطريق و ضرررا مقداره 100% على زعماء الوحوش و ضررا مقداره 30% على اللاعبين. انقر يسارا لارفاق حالة ( السرعة, محدثا ضررا مقداره 300% على جميع الوحوش و ضررا مقدراه 100% على زعماء الوحوش و كذلك الاهداف البشرية. تدوم لمدة 45 ثانية.
 
اعصار التنين هي بلا شك من اكثر المهارة رهابة و فعالية تم صنعها في تاريخ قهر اونلاين. عند تفعيلك لمهارة اعصار التنين, فان تنين ذهبيا سيظهر و يلتف حول الملقي. عند ذهابك الى حالة ( التألق) فانك تشحن نفسك اماما و تسبب ضررا كبيرا على الاهداف في حيز و مدى المسار.
 
 
 
التالي: مهارات لي لونغ 8 ل 8 الجزء 5: ابادة التنين قريبا

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع