انضم الينا Youtube
الصفحة الرئيسية > مهارات لي لونغ 8 ل 8 الجزء 3: ركلات التنين و خطى التنين

مهارات لي لونغ 8 ل 8 الجزء 3: ركلات التنين و خطى التنين

الزمن: 2014-10-30 15:18 عدد المشاهدات:

هل كانت مهارات التنين المتدفق و زئير التنين توافي تطلعاتك؟ كماهارات مساعدة و داعمة, فان مهارات التنين المتدفق و زئير التنين سيمنحون فريق لي لونغ ميزة متقدمة عند خوضهم سويا المعارك الطاحنة, لكن لي لونغ اكثر من مجرد مقاتل عادي!
اليوم نقدم لكم اول مهارة كومبو ( ثنائية ) في تاريخ لعبتكم قهر اونلاين, ركلات التنين و خطى التنين
 
 
ركلات التنين
ركلات التنين تتكون من 3 ركلات متعاقبة, اول ركلة – ركلة سريعة, ثاني ركلة- ركلة عنيفة, ثالث ركلة – ركلة العاصفة. كل ركلة منهم تحدث ضررا كبيرا على الخصم في حيز المدى.
 
 
وصف المهارة: يجب التجهز بننشاكو للالقاء. لن تكون قادرا على استخدام مهارة ابادة التنين لمدة 2 ثانية بعد االالقاء. بعد القاء ركلة سريعة لضرب الهدف المفرد في حيز 12 خطوة مسببا ضررا مقداره 100% من الضرر العادي على الوحوش, 20% على اللاعبين. ان تم متابعتها, فان سيتم اطلاق ركلة عنيفة ( ستتعلمها تلقائيا عند مستوى 70)
مسببا ضررا مقداره 300% من الضرر العادي على الوحوش, 30% على اللاعبين, ان تم متابعتهما و جمعهما, فان ركلة العاصفة سوف تنطلق مسببة ضررا مقداره 500% من الضرر العادي على الوحوش في حيز 12 خطوة و 35% ضرر على اللاعبين.
 
خطي التنين
خطى التنين تتكون ايضا من 3  ضربات متتالبة. الضربة الاولى – ركلة هوائية, الثانية ابادة هوائبة و الثالثة هي غارة جوية. كل ضربة تسبب مقدار محدودا من الضرر على الخصوم و لكن الضربة الثانية فانها تقوم بتجميد الهدف في الهواء حتى يتمكن ملقي المهارة من متابعته للضربة الثالثة و هي الغارة الجوية. بالرغم من ان هذه المهارة غير مجهزة للمعارك الكبيرة الا انك و بمهاراتك المتعددة يمكنك استخدام هذه المهارة بحكمة لربح معارك الفرق الضارية.
 
 
وصف المهارة: عليك التجهز بننشاكو للالقاء. الركلة الهوائية تشحنك للامام و توقف الهدف عند اصابته مسببة ضررا مقداره 80% من الضرر العادي على الوحوش, 25% ضرر على اللاعبين في قطر دائرة مقدراه 4 خطوات. و بمرجد تفعيل الابادة الهوائية فانها ستهاجم جميع الاهداف في حيز 4 خطوات في الهواء مسببة 150% من الضرر العادي على الوحوش و 35% على الاهداف البشرية. الغارة الجوية سوف تمكن الملقي من القفز لمهاجمة جميع الاهداف في قطر دائرة مقدراه 4 خطوات محدثة 200% من الضرر العادي على الوحوش و 50% على الاهداف البشرية و اللاعبين الاخرين.
 
ما هو رايك بخصوص اول مهارتي كومبو في تاريخ قهر؟ هل تود تجربة لعبهم بنفسك و استخدام هذه المهارات في المعارك القاتلة؟ عليك باظهار نفسك ان اردت ذلك.
 
التالي: مهارات لي لونغ 8 ل 8 التنين المتارجح و اعصار التنين قريبا!
 

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع