انضم الينا Youtube
الصفحة الرئيسية > تقدم اليكم توسعا جديدا (حرب النينجا الثانية ) في 26 سبتمبر!

تقدم اليكم توسعا جديدا (حرب النينجا الثانية ) في 26 سبتمبر!

الزمن: 2014-09-25 18:45 عدد المشاهدات:

في 26 سبتمبر, عالم قهر سيشهد حرب النينجا تظهر على الملأ علانية بصورة مخيفة, مقدمة معها سلاح النينجا الاسطوري الى العالم اجمع. نينجا الظلال اللذي هم على وشك اقتحام عالمكم قهر لاول مرة على الاطلاق, سيجلبون معهم مهارات خاصة و مدمرة متحدين بذلك نينجا الظلام في التوسع و الاصدار الجديد!
النينجا, رموز شرقية غامضة تم تدريبهم لاسباب خاصة منها الجاسوسية و القتال السريع و الاغتيالات السرية . ظهرت جماعاتهم خلال الفترات المتعاقبة من الفوضى و عدم الاستقرار الامني  و السياسي في البلاد و على اي حال, كان هنالك حرب بين 2 من اشهر عشائر و عصب النينجا الشهيرة لدى الناس في ذلك الوقت . نينجا الظلام اللذي ربح في اخر المطاف الحرب و اصبح من اقوى الجماعات القتالية المسيطرة على وجه البسيطة و ذاع صوته عاليا بين باقي الاقوام و نينجا الظلال اللذي خسر المعركة و خسر معها كل شيء من مقام و هيمنة و لسطان مما اظطر جماعات الظلال هذه الى الناي بانفسهم عن باقي الناس و التخفي في ظلال الارض تحسرا على ما جرى و تفاديا للمذلة بين الامة , حالمين بلحظة الانتقام اللتي لامفر منها كما اقسموا بدماء موتاهم الساقطين على مدى الصراع القائم منذ سنين و سنين. الحرب قادمة لا مفر منها و احد الاطراف سيخرج منها حيا فقط, اما الانتصار و الهزيمة فهذا امر بيديكم انتم ايها القاهرون. اليكم هنا استعراضا لبعض المهارات و الاسلحة الاسطورية الجديدة للنينجا:
نينجا الظلال و السلاح الاسطوري الجديد
 
اسلحة اسطورية : تحت حماية نوبوناغا, لقد حصلوا و استخدموا مخلب نوبوناغا كسلاح اسطوري لهم , حيث انهم وحدهم لديهم القدرة على استخدامه. مخلب نوبوناغا لديه استعمالات عديدة زوايها و تاثيرها ابعد من المعرارك العادية و ايضا بعض  من العناصر و المؤثرات الرفيعة المستوى و يمكن رؤيتها فقط في التوسع الجديد. فقط مع السلاح الاسطوري فان المهارات الجديدة يمكن استخدامها كليا و الاستفادة منها بشكل كامل للتعامل بشكل مميت مع نينجا الظلام!
اسلحة نينجا الظلال الاسطورية
كاتانا نينجا الظلام
مهارات جديدة: بعد اختفائهم لاعوام طويلة عن الانظار, قد عادت جماعات نينجا الظلال و معهم مهاراتهم الخاصة الجديدة, مخلب الظل, رقصة الثمر, الدوامة المميتة, نصل مزدوج سوبر. باستخدام مهارة نسخة الظل يمكن للنينجا استدعاء نسخة ظل منه و تهاجم معه الهدف في نفس الوقت و باستخدام رقصة القمر فان نينجا الظلال يستطيع مهاجمة الاهداف عن بعد و نصل مزدوج سوبر تسمح لهم بتركيز طاقاتهم بشكل مؤقت بغيا في توسيع مدى هجومهم القاتل.
 
لنترقب سويا اعظم معارك البشرية على الاطلاق في 26 سبتمبر!

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع