انضم الينا Youtube
Conquer 3.0
الصفحة الرئيسية > بعض تقنيات القتل اثناء اللعب براكب الرياح

بعض تقنيات القتل اثناء اللعب براكب الرياح

الزمن: 2017-03-02 15:12 عدد المشاهدات:

بعد اطلاق قوة مروحة الظل يوم 27 فبراير، جاء راكب الرياح الى عالم قهر. لقد اكتسبوا شهرة واسعة بمهاراتهم البارعة ورفاهيتهم الوفيرة. ولكننا لاحظنا ان هناك بعض اللاعبين لم يألفوا بعد اللعب بمهارات راكب الرياح، ولذا سوف نخبركم ببعض التقنيات للعب براكب الرياح التى قد تساعدكم.
راكب الرياح قادم  إلى عالم قهر
1.اللاعب ضد البيئة
كلنا نعلم ان السفاح بارع بالتخلص من اعداد كبيرة من الوحوش، مهارتهم الشرارة الخارقة تساعد على مهاجمة العديد من الاهداف والجرح المميت يتسبب بكمية كبيرة من الضرر. فى الحقيقة راكب الرياح ممتاز فى اللعب ضد البيئة، حاول استخدام سحابة الرعد والتفجيرات الثلاثية اثناء اصطياد الوحوش واستخدام الصاعقة بعد سحابة الرعد ستزيد من الضرر الحاصل على الوحوش وتزيد من سرعة الهجوم، يمكنك ان تلحق ضرر x8 على الوحوش عند تثبيت الصاعقة!
 
 
 
2.اللاعب ضد اللاعب
مهارة الخبرة غير مفعلة
(1) يجب على المهاجم بالقتال ان يحافظ على مسافة معينة من العدو، محاولا ان يستخدم المزيد من الصقيع المُحرق مع غضب الحرب، سيهلك العدو قبل ان يقترب.
 
 
(2) عند منازلة حاوى او سفاح بواسطة مهاجم القتال، يصبح ذيل الانتقام مهارة مهمة جدا، ذيل الانتقام التى تم تثبيتها يمكنها عكس الضرر، اذا كان اقل من 22000 نقطة، الذى يتلقاه مستخدم المهارة ضد المهاجم حتى 5 مرات!
مهارة الخبرة تم تفعيلها: مهارة خبرة راكب الرياح قوية جدا، استخدمها كثيرا كلما امكن!
 
 
 
(1)مهارة خبرة راكب الرياح منتهى القوة ستقوم باستعادة قوة الاحتمال، الصحة، السحر عند تفعيلها وتجعل مستخدمها محصن ضد ارتداد الضربة الخاص بالمحارب، مضاد-القتل الخاص بالنينجا وذيل الانتقام الخاص براكب الرياح.
 
 
(2)عند تفعيل مهارة الخبرة، سيتم تقليل استهلاك قوة الاحتمال الاجمالى الى النصف.
(3)عند تفعيل مهارة الخبرة، اذا اصاب الصقيع المُحرق وغضب الحرب الهدف، صحة الهدف ستقل تدريجيا ويدوم لمدة معينة من الزمن.
 
 
ايضا يمكن لمهارة المطر المجمد ان تزيد من الهجوم الاصغر للسلاح، لا تنس تفعيلها.
هل تعلمت شيئا جديدا من هذه المقالة؟ نتمنى ان يجعلك هذا راكب رياح اقوى. واخيرا نتمنى لك سنة سعيدة وقضاء وقت ممتع اثناء لعب قهر!

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع

  • نداء المدمر
  • بطاقة الحظ
  • كنوز المقبرة القديمة
  • كرنفال نهاية العام
  • صفقات موضة قوس القزح
  • قوة مروحة الظل
  • المحارب الذى لا يقهر
  • ما بعد التمام