مهرجان الجمعة البيضاء

كيف تحصل على حجر اللؤلؤ: يمكنك شراؤه أو استخدام أحجار+ للاستبدال مقابل أحجار اللؤلؤ بمتجر السى بى.

مقدمة: يمكنك استخدام حجر اللؤلؤ لتهذب لؤلؤ التموج، وبعد تهذيبه يمكنك تسليمه إلى ش.غ.لا. بعد التسليم ستحصل على جوائز، والتى تنقسم إلى جوائز يومية وجوائز تراكمية، ويمكنك الحصول على عملات مباركة واستخدامهم للاستبدال مقابل عناصر من متجر عملات المباركة

استخدام +1 - +4 يجلب لك حجر لؤلؤ رفيع

استخدام +5 - +7 يجلب لك حجر لؤلؤ ممتاز

استخدام +8 - +9 يجلب لك حجر لؤلؤ نادر

استخدام +10 - +12 يجلب لك حجر لؤلؤ أسطورى

منحة مقدرة: احصل على سمة إمنحة عندما يكون لديك مقدرة، وستنخفض مقدرتك بمقدار 1 كل دقيقة.

استخدام الأحجار+ لدمج العتاد من شأنه أن يساعدك فى الحصول على منحة مقدرة. عندما تكون هناك منحة مقدرة، يمكنك الحصول على سمات المستوى الإضافى التالى. منحة المقدرة تقل مع مرور الوقت، بمعدل 10 مقدرة فى الدقيقة. منحة المقدرة الممنوحة تختلف بإختلاف الحجر+ المستخدم.

24/11/2020 - 24/12/2020 هو موسم.

خلال هذا الموسم، قد تحصل على نقاط شرف من خلال المشاركة بالمباريات التأهيلية، ويمكنك شراء عناصر من متجر الشرف.

اكسب نقاط ساحة لتحسن طابقك وتستلم الجوائز المقابلة، مرة فى الموسم لكل طابق. يتم تحديد جوائز الترتيب حسب ترتيب الفئة بنهاية الموسم ويتم إرسالها خلال البريد.

التأهيل عبر السيرفرات فى ذروته!

يمكن للأبطال تحدى الخبراء من شتى مناحى الحياة. الأبطال الأقل من الطابق 6 يمكنهم الحصول على ضعف جوائز النقاط التنافسية مقابل مشاركتهم بالمباريات المؤهلة.

يمكنك بدء مبارزة جواز المعركة لأجل الفوز الأول بالمؤهلات اليومية، ويمكنك الحصول على معطف الحنين باليوم السابع!

افتح مهام يومية عشوائية. عندما تشارك بهذه المهمة ستكون لديك فرصة الحصول على حجر+. يمكن للاعبين الحصول على مهام اختبار يوميا من ش.غ.لا. تنقسم مهام الاختبار إلى نوعين، نوع يكلف 200,000 فضة والأخر يكلف 27 سى بى. المهام، الجوائز والمضاعفات تتولد عشوائيات. إذا لم تكن راضيا عن مضاعفة جائزة المهمة، يمكنك ان تختار دفع فضة/سى بى لإعادة الإنعاش. يمكنك تثبيت المهام والجوائز، ولكن تثبيت إحداهما يتطلب ضعف كمية الفضة/السى بى.

أحداث ساخنة

×

OK