انضم الينا Youtube

مهمة التروجان الاسطورية

المكافأة: سيف التقاطع

المتطلبات: مستوى 120 فما فوق او حاصل على الميلاد

ملاحظة: كل تروجان سوف يمنح ( طاقة واحدة مجانية كل يوم) و اللتي ستساعدهم لقبول المهمة كل يوم. التروجان بحاجة الى 90 طاقة لانهاء المهمة الاسطورية و اكتساب سيف تقاطع اسطوري واحد.

ش.غ.لاعبة: شبح باك ( مدينة التوام 267،194)، موك الخارقة ( مدينة التوام238،216)، الجنرال باك (مدينة التوام القديمة 154،130)، راهب التعاسة ( مدينة التوام القديمة 082،166)، سيد المرايا (مدينة التوام القديمة162،217).

عناصر المهمة:

الإسم

الوصف

بقايا النصل الحراري

هذا النصل الاثري المكسور يبدو بسيطا و بعيدا عن التعقيد و لكن بالتاكيد تستطيع الشعور باثر الروح الصامدة فيه.

شظية حرارية

شظية من النصل الحراري. اجمع 27 شيظة و من ثم اطلب المساعدة من الجنرال باك ليساعدك في اعادة صياغة و تكوين النصل الحراري.

النصل الحراري

هذا النصل العتيق ذكي جدا. اجمع روحه بروح سلاح يد واحدة اخر لتحصل على السلاح الاسطوري الخارق منه.

خلاصة حرارية

مصنوعة من اخلص الطاقات الحرارية النقية. اجمع 99 قطعة منها و من ثم استنخدمهم في اليشم السماوي لتضعف قوة نافث اللَهب المدمر بشكل كبير جدا

ملاحظة:

1- فقط سلاح اليد الواحدة، بضمنهم : النصل، السيف، المضرب، الفأس، السوط و اسلحة اليد الواحدة عموما، مثل المطرقة ايضا و الخنجر...الخ، و اللذي يمكن للتروجان الغير الحاصل على الميلاد التجهز به و استخدامه، يمكن استخدامهم لتبديلهم الى سيف التقاطع الاسطوري.

2- جميع سيوف التقاطع لديها تقريبا نفس التاثير و الاحصائيات، و هذا لن يتأثر بنوع السلاح اللتي استخدمته في الاساس للتبديل الى سيف التقاطع.

3-جميع التعزيزات سوف يتم توارثها من سلاح اليد الواحدة الاصلي، من ضمنه مستوى التكوين مثل +1، +9 ، + 12 و غيره، المقابس، الجواهر، تعزيزات البركة و الضرر و حتى تاثير السم و حتى القيم المخبئة في بعض الاسلحة.

4- تاثير روح التنين الدائم سوف يبقى و لكن تاثير روح التنين الغير دائم سوف يختفي بعد عملية التبديل. ان كان لديك روح تنين منقية للنصل، فان سيف التقاطع سيبقي روح التنين هذه و يحتفظ بها.

5- يمكنك تنقية سيف التقاطع باستخدام ارواح التنين لاسلحة اليد الواحدة، من ضمنهم روح النصل، روح السيف، روح المطرقة...الخ.

6- مهارات الاسلحة مثل مهارة العنقاء، الغضب، الاختراق و غيره من المهارات... الخ لن يتم الاحتفاظ بها في سيف التقاطع.

7- سيف التقاطع هو من اجل التروجان فقط. الفئات الاخرى لا يمكنها التجهز بسيف التقاطع. على سبيل المثال: ان كنت تروجان و من ثم اعدت الميلاد لتكون محارب. فانه لا يمكنك التجهز بسيف التقاطع و حتى ان كان سيف التقاطع تحت مستوى 70.

8-مهارة تركيز الانفاس يمكن تعلمها فقط ان قمت بعمل المهمة الاسطورية مرة واحدة، بينما الاعصار الخارق يمكن تعلمها فقط بعد ادائك للمهمة الاسطورية 7 مرات. التقاطع القاتل و الضربة القاضية تتطلب التجهز بسيف التقاطع الاسطوري للتروجان حتى تتمكن من استخدامهم.

9-بعد الميلاد، فان ستكون بحاجة الى اعادة تعلم مهارة التقاطع القاتل و الضربة القاضية. مستوى فعالية المهارة سوف يتم اعادة تهيئته و لن يقفز الى الحالة السابقة مرة اخرى.

مقدمة:

1-جميع التروجانت يمكنهم التحدث الى شبح باك في مدينة التوام (267،194) لتعلم المزيد عن المغامرة الجديدة للاسلحة الاسطورية. اتمم المتطلبات كل يوم و كل تروجان سوف يستلم مكافأة بعد استخدام 90 طاقة. ان اردت الحصول على السلاح الاسطوري بسرعة، فانه يمكنك دفع السي بي لتسريع هذه العملية!​

2-هنالك 4 مراحل للمهمة الاسطورية:​

أ-المرحلة الاولى: اذهب لايجاد موك الخارقة في مدينة التوام (238،216) و ساعدها في جمع 27 شظية حرارية. عند تواجد جميع الشظايا في الموقع الصحيح، يمكنك طلب المساعدة حينها من شبح باك في مدينة التوام (267،194) للعودة في السفن الى مدينة التوام القديمة قبل 300 عام مضت.

ملاحظة:هذه المرحلة تتطلب 27 طاقة منك لتقوم باكمالها.

ب-المرحلة الثانية:عند وصولك الى مدينة التوام القديمة، يمكنك التحدث مع راهب التعاسة (082،166) و مساعدته في تعزيز قوة عرين الشرور.

ملاحظة: هذه المرحلة تتطلب 23 طاقة منك لتقوم باكمالها.

ت-المرحلة الثالثة: اذهب لايجاد سيد المرايا في مدينة التوام القديمة (162،217) و ساعده في هزيمة الاشباح العائدة اللتي تقلق المدينة و انقذ راهب التعاسة من عرين الشرور.

ملاحظة: هذه المرحلة تتطلب 18 طاقة منك لاكمالها.

ث-المرحلة الرابعة:اذهب الى الجنرال باك في مدينة التوام القديمة (154،130) و قم باستخراج الخلاصات الحرارية من الطاقة الحرارية و اللتي ستقوم باضعاف قدرة نافث اللهب المدمر بصورة هائلة.

ملاحظة: هذه المرحلة تتطلب 25 طاقة منك لانهائها. يمكنك اكمال المهام و المتطلبات عند اخر يوم و أول يوم من كل مرحلة.

3-عند اتمام و اكمال جميع المراحل الاربعة و بعد هزيمة نافث اللهب المدمر الغاضب في عرين الشرور، فان الاسلحة (النصل،السيف،المضرب) المتجهز به انت سوف يتحول مباشرة الى سيف تقاطع اسطوري في يدك!

ملاحظة: جميع التعزيزات المتواجدة في السلاح القديم سوف يتم توارثها في سيف التقاطع الاسطوري الجديد بعد عملية التحول. على سبيل المثال: نصل+12 سوف يتحول الى سيف التقاطع الاسطوري+12 مباشرة.

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع

  • استرداد الشحن
  • صعود التنين
  • شهر امتياز محارب التنين
  • رمز محارب تنين ملهم
  • وحوش أسطورية
  • تخفيضات كبرى
  • ترتيب النفوذ
  • بطولة مصارعة الفرق عبر السيرفرات
  • بطاقة شهر يناير
  • صعود التابعين، يعقبه الصراع
  • مركز الفى أى بى السامى
  • السيرفر الجديد اللهب_82
  • قائمة هيبة العالم