انضم الينا Youtube
الصفحة الرئيسية > عالم جديد، رؤية مختلفة!

عالم جديد، رؤية مختلفة!

الزمن: Jan 06 2014 14:24:23 عدد المشاهدات:

بعد اعلاننا مؤخرا عن التوسع الكبير القادم الينا قريبا ، غضب التروجان، فان اعادة بناء معظم المدن الكبرى الان على وشك الانتهاء! في عام 2014، كل شيء مختلف، الامور ستصبح اكثر اثارة و متعة من ذي قبل مع اقتراب وصول الاسلحة الاسطورية، و بالطبع، التروجان الغاضب. لكن هذا ليس بالشيء الوحيد اللذي سيجذب الضوء و الانظار!

بينما تم تاخير العمل على نسخة قهراونلاين3.0 للعمل على حل المشكلة المواجهة حاليا من قبل المشاركين حاليا، فاننا نود تحويل قهر اونلاين2.0 الى قهر اونلاين3.0 مباشرة! ربما قد تتسائل عة التغيرات اللتي قد تحدث؟ و كما يقول المثل القديم: روما لم تبنى في يوم واحد. نحن الان بغضض اجراء تغييرات على اللعبة خطوة بخطوة، اصلاح كل الامور على حدة و فعالية، و اول خطوة ستكون هي اعادة بناء المدن الاساسية بعد انتهاء عملية الصيانة في(22 يناير)

ربما قد رايت لقطات الشاشة من قبل، لكن بالتاكيد لم ترى التفاصيل المثيرة بعد! تفقد اللقطات اللتي التقطناها في الاسفل.

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع

  • استرداد الشحن
  • بطولة مصارعة الفرق عبر السيرفرات
  • مقدمة م.ت ملهم
  • بطاقة شهر يناير
  • ترتيب النفوذ
  • إعادة تعيين الشحن الأول
  • صعود التابعين، يعقبه الصراع
  • مركز الفى أى بى السامى
  • السيرفر الجديد اللهب_82
  • قائمة هيبة العالم