انضم الينا Youtube
الصفحة الرئيسية > معلومات مفصلة عن سجلات السلاح وأنفاس السلاح

معلومات مفصلة عن سجلات السلاح وأنفاس السلاح

الزمن: 2019-08-21 17:41 عدد المشاهدات:

تحياتى أيها الأبطال!
 
ها هى المعلومات المفصلة عن سجلات السلاح وأنفاس السلاح، لنلقى نظرة.
 
افتح سجلات السلاح وألهم أنفاس السلاح
 
عندما يصل التروجان إلى المستوى 40، يمكنه الذهاب إلى السيد فخر بالأرض البور ليجتاز اختبار الأرض البور والقيام بفتح سجلات السلاح. يمكنك التحدث إلى ش.غ.لا ناقل ترقية الوظيفة بمركز التوظيف لتدخل الأرض البور.
 
 
 
 
اقبل اختبار الأرض البور واقتل نفس التنين لتنجح به، ثم يمكنك فتح سجلات السلاح.
 
 
سبك النفس
 
بعد فتح سجلات السلاح، ش.غ.لا لبيب يمكنه مساعدتك بإلهام نفس السلاح، يمكن إلهام أنفاس السلاح المختلفة بطرق مختلفة، لبيب يمكنه إلهام أنفاس السلاح من أجلك مجانا.
 
 
يمكنك ترقية مستوى أنفاس السلاح من خلال سبك النفس، كلما كان المستوى أعلى، كلما حصلت على سمات نفس أفضل. وسيتم تفعيل التأثيرات الخاصة عند الوصول لمستوى معين.
 
ترقية أنفاس السلاح سيكلفك جوهر أسطورى، يمكنك جمع الجوهر الأسطورى من وادى الحرص. تحدث إلى لى السحاب بمدينة التوأم (323,452) لتدخل وادى الحرص.
 
تلميع النفس
 
 
عندما تصل نفس سلاح إلى 3-نجوم، سيتم فتح تلميع النفس، يمكنك إضافة كمية لإضافية بالصحة، هجوم-جسدى و دفاع-جسدى بالتلميع، ستتم إضافة نتيجة التلميع إلى سمات النفس الاساسية. بكل تلميع تكون النتيجة عشوائية، لذا قد تكون النتيجة أسوأ من سماتك الحالية، من فضلك فكر جيدا قبل ان تحفظ النتيجة.
 
يمكنك استخدام حجر نفس أو يشم الفوضى لتقوم بتلميع النفس، لدى يشم الفوضى فرصة أعلى لزيادة سمات النفس. يمكنك جمعه من وادى الحرص.
 
أيضا عندما يصل نفس سلاح إلى 3-نجوم، يمكنك عرض حالة الحارس الخاصة به والتى تبدو مذهلة! سيُعرض السلاح خلف الشخصية. يمكنك عرض حالة الحارس من عند ش.غ.لا سيد السيوف بالأرض البور.
 
 

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع