انضم الينا Youtube
الصفحة الرئيسية > ستبدأ مبيعات فبراير في 20 فبراير

ستبدأ مبيعات فبراير في 20 فبراير

الزمن: 2019-02-20 10:42 عدد المشاهدات:

 
مرحبا أيها الأبطال!
 
ستبدأ مبيعات فبراير من من 20 فبراير إلى 3 مارس. على عكس باقى أحداث المبيعات، خلال هذا الحدث عليك شراء العناصر بصفحة الحدث فى اللعبة، وستكون لديك فرصة فى سحب الحظ لتفز بسى بى. من فضلك راجع التفاصيل بالأسفل.
 
يمكنك فتح صفحة الحدث بالنقر على مبيعات فبراير من عند ش.غ.لا جنات.
 
الفترة: من 20 فبراير إلى 3 مارس
ش.غ.لا: جنات بمدينة التوأم (370,453)
 
هناك مرحلتان للحدث: مرحلة التخزين المسبق للسى بى و مرحلة شراء العناصر
 
مرحلة التخزين المسبق للسى بى: من 20 إلى 25 فبراير
بمرحلة تخزين السى بى، يمكنك تخزين السى بى مسبقا والحصول على فرصة لإدارة العجلة لتفز بسى بى، ولكن لن تتمكن من شراء العناصر بعد.
يمكنك القيام بتخزين 100 سى بى، 500 سى بى أو 1000 سى بى بكل مرة. الأبطال الذين يقومون بإيداع أكثر من 100 سى بى باليوم سيحصلوا على فرصة واحدة لسحب محظوظ لإدارة العجلة. وأيضا الأبطال الذين يقومون بزيارة الصفحة لأول مرة خلال الحدث سوف يحصلوا على فرصة مجانية لإدارة العجلة.
 
عندما تحصل على فرصة لتدير العجلة، قم بإدارة العجلة لتجرب حظك، قد تحصل على 20 سى بى، 30 سى بى، 40 سى بى، 50 سى بى، 100 سى بى أو 200 سى بى عشوائيا من العجلة. السى بى التى تفوز بها سوف يتم إضافتها إلى وديعتك، يمكنك فقط استخدامهم لشراء العناصر من هنا.
 
ملحوظة: يمكنك القيام بإدارة محظوظة مرة واحدة فقط يوميا. والسى بى التى تقوم بتخزينها بهذا الحدث يمكن استخدامها فقط للشراء من هنا ولن تستعيدها بعد انتهاء حدث المبيعات. من فضلك قم بإيداع سى بى طبقا لخطتك بالشراء.
 
مرحلة شراء العناصر: من 26 فبراير إلى 3 مارس
بمرحلة شراء العناصر، لا يمكنك الحصول على مزيد من الفرص لإدارة العجلة، من فضلك تأكد من استخدامك جميع فرص إدارتك للعجلة قبل 26 فبراير. والعناصر المقيدة والغير مقيدة سوف تكون متاحة للشراء بهذه المرحلة، يمكنك اختيار شراء العناصر التى تريدها بالسى بى التى قمت بتخزينها. بعد شرائك لعنصر، يمكنك الحصول عليه من صندوق بريدك.
 
حيث أن السى بى التى تقوم بإيداعها لن تستردها، من فضلك تأكد من إنفاقك لكل السى بى التى قمت بتخزينها قبل انتهاء الحدث.
 

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع