انضم الينا Youtube
الصفحة الرئيسية > إلهام محارب التنين

إلهام محارب التنين

الزمن: 2023-02-13 17:24 عدد المشاهدات:

الفترة: طويل الامد
المتطلبات: المستوى 80
ش.غ.لا مدخل قرية الخوخ (سهل الريح 462,690)
 
التفاصيل:
1. دخل التنين إلى احلامك وطلب منك الذهاب إلى قرية الخوخ. عندما استيقظت وجدت أن مدخل قرية الخوخ ظهر بمدينة التوأم (سهل الريح 462,690)، لذلك تقرر أن تلقى نظرة.
عندما تدخل من مدخل قرية الخوخ، تجد أن الطريق إلى قرية الخوخ تسده الوحوش. لذلك عليك التخلص منهم أولا.
بقرية الخوخ تقابل سيد المعبد الذى يساعدك فى العثور على تنين وتنين يخبرك المزيد عن القرية.
تذهب لمقابلة السيد النبيل. يخبرك السيد النبيل بسر قوة الوحش ويمنحك بعض القوة حتى تتمكن من المساعدة فى تقوية القفل على الوحوش وتقاتل ضد المفترس.
2. تعرف المزيد عن الوحوش الأسطورية من السيد النبيل. مسعود هو اول وحش تبحث عنه. يبدو فى مظهر بشرى ويختفى وسط جموع البشر. ولكنك تجده وتعمل معه لتحسين القفل. الوحش التالى الذى ستعثر عليه هو سونى.
سونى غامض جدا. حسب الأدلة التى قالتها الوحوش الصغيرة بغابة البامبو، تستخدم أعشاب النار لتطلق ألعاب نارية وتخرج سونى. بعد أن تحسن القفل مع سونى تزيد قوة الوحش الخاصة بك.
بعد ذلك تذهب إلى غابة العنقاء للبحث عن العنقاء.العنقاء غاضب جدا ويخبرك أن القفل هنا تم كسره. يرجو منك العنقاء ان تحميه أثناء تجدده ثم تصلحوا القفل معا بعد ذلك. فى النهاية يتم إصلاح القفل.
فى النهاية، تصل إلى جبل شنشو للبحث عن ثعلب بتسع ذيول. هذا الثعلب الحريص ابتكر الكثير من الأوهام ليبقى الفضوليين بالخارج. بعد ان تكسر الوهم وتدخل تجد قشرة تنين والتى تخرج أشبال المفترس! الأمر غريب جدا! عليك العودة إلى قرية الخوخ والشك يملؤك.
3. حيث أنك قمت بتحسين كل الأقفال، السيد النبيل فتح اختبار الوحش من أجلك. أول اختبار هو تحدى التنين. الأمر ليس سهلا ولكنك نجحت به. التنين أعجب بك وأخبرك كيف تزيد مستوى الرنين.
ثم تعود إلى قرية الخوخ. سيد المعبد يأتى ليهنئك، ولكن يجلب معه اخبار سيئة. عندما وصلت إلى هناك وجدت ان المفترس قد غزا قرية الخوخ.
سيد المعبد يقترح عليك أن تعود لتجد السيد النبيل وتطلب المساعدة. السيد النبيل يعد بالدفاع عن قرية الخوخ ويرسلك لتلقى نظرة على بحيرة حجز الشيطان.
تقابل التنين عند بحيرة حجز الشيطان. المفترس جرحه والآن يريد قوة الوحش الخاصة بك. ولكن هذه مؤامرة المفترس! تقاوم الهجوم بكل ماتملك وفجأة تأتى الوحوش الأسطورية لتساعدك وتقوموا بحبس المفترس مجددا!
السلام يحل مجددا بقرية الخوخ. ولكن هذه ليست نهاية مغامرتك. عليك الاستمرار بالنمو وزيادة مستوى الرنين الخاص بك لتفتح سونى ومسعود. مسئولية حماية العالم تتطلب التدريب باستمرار!
النصائح:
1. متطلبات الفتح:
الترتيب
الوحش
المتطلبات
1
تنين
الانتهاء من [اختبار الوحش]
2
مسعود
الرنين يصل إلى 5
3
سونى
الرنين يصل إلى 10

2. طباع الوحوش مختلفة. من فضلك انتبه للتفاصيل!

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع