انضم الينا Youtube
الصفحة الرئيسية > صدور باتش 2001: النسخة الجديدة القراصنة الصاعدين والاحداث للاحتفال

صدور باتش 2001: النسخة الجديدة القراصنة الصاعدين والاحداث للاحتفال

الزمن: 2018-05-08 17:27 عدد المشاهدات:

سرنا أن تم اصدار  صدور باتش 2001 في 9 مايو
ملاحظة: قبل تثبيت الباتش، الرجاء التحقق من إغلاق عميل تشغيل اللعبة تماماً، و إلا لن تتم عملية التحديث بنجاح.
 
 مزايا الباتش الجديد:
 
1- اقترب امتداد نهضة القراصنة! تستطيع القراصنة اكمال التحدى الاسطورى للحصول على اسلحة اسطورية ومهارات اسطورية. تستطيع القراصنة بالمستوى 70 بعد الولادة الثانية التحدث الى امير القراصنة بمركز التوظيف للاستعلام عن مزيد من التفاصيل.
 
2- تحسين مهارات القراصنة: سيتم تحسين مدى عاصفة الشفرات قليلا، ومدى المدفع سيتم تحسينه ايضا.
  عندما يتسلح القرصان بأسلحة اسطورية بكلتا اليدين، سيتم تحسين ضرر عاصفة الشفرات وعين النسر، وسيزيد معدل ضرب العاصفة ضد الاهداف من اللاعبين.
 
3. نقاط البطل المحظوظ: عندما تصل نقاط البطل الخاصة باللاعب لأقصى حد، والنقاط الغير مستعملة أقل من 120، سيتم تفعيل نقاط البطل المحظوظ، نقاط البطل التى يحصل عليها اللاعب بعد ذلك ستتحول إلى نقاط البطل المحظوظ، والتى يمكن استخدامها للتبديل مقابل جوائز أخرى.
 
4. سيتم إضافة قسم خاص بتصفيفة الشعر والصورة بدولاب الملابس، ويستطيع الاعبون عرض، اكتساب وتغيير تصفيفة الشعر والصورة من خلاله.
 
5. عندما يتسلح القرصاتن بسلاح أسطورى بكلتا اليدين، يتحسن التأثير المرئى لعاصفة الشفرات. (ملحوظة: عند التسلح بطلسم، يظل التأثير المرئى كما هو، سنصلح ذلك قريبا.)
 
6. شهر الميزة للقرصان سيكون من 9 مايو إلى 8 يونيو، من فضلك اذهب إلى هنرى~تيرنر في مدينة التوام(314,452) لتعلم المزيد من التفاصيل.
 
7. حدث باقة هدية نهضة القراصنة سيكون من 9 إلى 20 مايو، سيحصل اللاعبون على باقة هدية لطيفة عندما يدخلوا إلى اللعبة خلال الحدث.
 
8. تخفيضات عتاد القراصنة ستكون من 9 إلى 25 مايو، سيكون هناك تخفيض على كلا من عتاد القرصان المقيد والغير مقيد ، اذهب إلى   أخصائى الترويج في مدينة التوام(332,452) لتعلم المزيد من التفاصيل.
 
9. سيتم تحديث المجموعات الجديدة عبر السيرفرات يوم 9 مايو، من فضلك اذهب إلى موقعنا الرسمى لتعرف التفاصيل.
 
 
ملاحظة:لا تستطيع تحميل الباتش 2001 إلا بعد الصيانة في 9 مايو
للتحميل اليدوي للباتش، فضلاً اضغط هنا

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع