انضم الينا Youtube
الصفحة الرئيسية > صدور باتش 2792: صفقات موضة قوس القزح، استرداد الشحن، اضافة نظام أمن الحساب وتعديل لنظام الحروب

صدور باتش 2792: صفقات موضة قوس القزح، استرداد الشحن، اضافة نظام أمن الحساب وتعديل لنظام الحروب

الزمن: 2023-10-31 10:17 عدد المشاهدات:

يسرنا أن نعلن عن صدور باتش 2792 في 31 أكتوبر.
ملاحظة: قبل تثبيت الباتش، الرجاء التحقق من إغلاق عميل تشغيل اللعبة تماماً، وإلا لن تتم عملية التحديث بنجاح.
 
مزايا الباتش الجديد:
أولا: يكون حدث صفقات موضة قوس القزح من 31 أكتوبر إلى 20 نوفمبر، تحدث مع ش،غ،لا مدير صالة الموضة في مدينة التوأم (363،390) لمشاركة في الحدث، العناصر العصرية في انتظاركم!
 
ثانيا: تكون جولة جديدة من استرداد الشحن من 31 أكتوبر إلى 13 نوفمبر. يمكنك الحصول على أطنان من رمز الكنز الخبير، روح أسطورة وانواع من الالهاب كخصم عندما تصل سي بي التي تصل إلى مبلغ معين.
 
ثالثا: اضافة نظام أمن الحساب على واجهة تسجيل دخول اللعبة.
(1) يمكن تنزيل تطبيق مركز حساب 99 من خلال الزر الموجود على واجهة تسجيل الدخول لفتح الصفحة الحصرية الآمنة.
(2) بعد ربط تطبيق مركز حساب 99، يمكنك النقر فوق كود QR لتسجيل الدخول في التطبيق لتسجيل الدخول إلى اللعبة مباشرة.
(3) بعد ربط تطبيق مركز حساب 99، يتم تمكين وظيفة الرمز الرقمي افتراضيًا، بعد إدخال الحساب وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى اللعبة، تحتاج إلى إدخال الرمز الرقمي لتسجيل الدخول إلى اللعبة.
 
رابعا: تعديل لنظام الحروب
الإستحواذ على الراية والإستحواذ على الراية عبر السيرفرات
1. إذا لم تكن نقاط النقابة الخاصة بالنقابة في المرتبة الأولى، فلن يتم تقييد أعضاء النقابة، وسيكون حاوي الماء لا يُقهر لمدة 3 ثوانٍ بعد الإحياء. يستطيع حاوي الماء الذي لا يقهر التحرك بحرية واستخدام مهارات الإحياء. سيؤدي استخدام مهارات أخرى أو التسبب في الضرر إلى تعطيل الحالة التي لا تقهر.
2. إذا تم تصنيف نقاط النقابة الخاصة بالنقابة في المرتبة الأولى، فسيتم خصم قدر معين من نقاط النقابة عندما يتم تدمير قاعدتها من قبل النقابات الأخرى. بعد 30 ثانية، يمكن لأعضاء النقابة الذهاب للحصول على النقاط الأساسية حول القاعدة لزيادة نقاط النقابة.
3. يتم إضافة وضع العلم PK. في هذا الوضع، يمكن للاعبين مهاجمة أعضاء النقابات الأخرى. أثناء مسابقة الاستيلاء على العلم، يتوفر وضع العلم PK فقط.
 
الحرب النقابة:
1. إذا لم تكن نقاط النقابة الخاصة بالنقابة في المرتبة الأولى، فلن يتم تقييد أعضاء النقابة، وسيكون حاوي الماء لا يُقهر لمدة 3 ثوانٍ بعد الإحياء. يستطيع حاوي الماء الذي لا يقهر التحرك بحرية واستخدام مهارات الإحياء. سيؤدي استخدام مهارات أخرى أو التسبب في الضرر إلى تعطيل الحالة التي لا تقهر.
2. غير قادر على فك قيود اللاعبين من النقابات المتحالفة.
 
تغييرات على تصنيف مكافآت الإستحواذ على الراية، الإستحواذ على الراية عبر السيرفرات، وحرب النقابات
1. لن يتم تخصيص سي بي والفضة لمكافآت التصنيف لأموال النقابة بعد الآن. بدلاً من ذلك، سيتم تخزينها بواسطة جنرال كريم (مدينة التوأم 319،315). يمكن لزعيم النقابة مقابلة جنرال كريم  لتحديد مكافآت التصنيف من الجولة السابقة كمكافآت للجولة التالية من الإستحواذ على الراية او الإستحواذ على الراية عبر السيرفرات او حرب النقابات. إذا لم يتم تعيينها لأكثر من 5 أيام، فسيتم إعادة تدوير المكافآت.
 
لا تستطيع تحميل الباتش 2792 إلا بعد الصيانة في 31 أكتوبر.
للتحميل اليدوي للباتش، فضلاً اضغط هنا.
 
 

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع