انضم الينا Youtube

الظلال


ساحة الدم | ايس كريم الورد | البطيخ المثلج
احصد ما زرعت | اختبار واقى الشمس | الساحر العظيم | الظلال


التوقيت: 24 يوليو – 6 اغسطس

المتطلبات: المستوى 80+

ش.غ.لا: القائد (مدينة التوام 286,383)

الجوائز:

Festival Joy Pack

باقة فرحة المهرجان

يستطيع اللاعبين الذين لم يولدوا من جديد فتحها ليحصلوا على 15 دقيقة من الخبرة و هدية عشوائية سواء كرة خبرة (م)، جوهرة حفظ (ص)، جرعة خبرة (م)، كتاب احتمال (م)، جوهرة عادية، زمرة (م)، قنبلة (م)، ذاكرة العقيق (م)، كتاب المهارة (م)، اكسسوار سلاح\رداء\درع مطية لمدة يوم واحد (م)، صندوق القمر(م)، سرج *5، لفة نيازك، تصريح منزل(م)، و اشياء اخرى.

اللاعبين الذين ولدوا من جديد يكنهم الحصول على 30 دقيقة من الخبرة و هدية عشوائية من جرعة خبرة، جوهرة نقية، اكسسوار سلاح\رداء\درع مطية لمدة 3 ايام(م)، حجر سماوى، صندوق القمر، لفة نيازك، ذاكرة العقيق، باقة روح تنين، باقة صقل، و اشياء اخرى كثيرة.

اللاعبين المولودون للمرة الثانية يمكنهم فتحها ليحصلوا على 60 دقيقة من الخبرة و هدية عشوائية من تميمة توبة، لفة نيازك، باقة حفظ كبيرة، باقة روح تنين، باقة صقل فاخرة، جوهرة نقية\فاخرة، جواد +2، حجر +2، كرة تنين، شظية كرة خبرة(تكسبك 1% خبرة من المستوى الحالى) و اشياء اخرى كثيرة.

مواد التحدى:

دقيق
دقيق

انثره على الظلال الغريبة لتكشف عن اللصوص. انقر شمالا على الظل الغريب لتستخدمه.

منديل جميلة
منديل جميلة

المنديل المعطر ينتمى الى سها جميلة مدينة التوام. بدله من القائد مقابل جائزة.

جوارب هانى
جوارب هانى

جوارب هانى المقززة. بدله من القائد مقابل جائزة.

بنطال طفل
بنطال طفل

بنطال الطفل لى. ستقد اتجاهك لبرهة من رائحته القوية. بدله من القائد مقابل جائزة.

الشرح:

1.انه شئ مقلق. احداث السرقة تحدث واحدة تلو الاخرى بمدينة التوام. لقد وجد القائد ان هؤلاء اللصوص ذوى مهارة الاختفاء ينتمون الى مجموعة لصوص الظلال.

2.اذا كان مستواك اعلى من 80 اذهب و ساعد القائد. سيعطيك بعض الدقيق و الذى يمكنك استخدامه لتكشف عن اللصوص.

3.اهزم اللصوص و قد تجد اشياء مسروقة من مدينة التوام، اثناء اعادتك للاشياء المفقودة قد تتفاجئ. قائد لصوص الظلال يحمل الكثير من الكنوز، لا تفوت الفرصة.

4.اكشف عن لصوص الظلال بمدينة التوام، قلعة العنقاء، مدينة القرود، مدينة الصحراء، جزيرة الطيور. ثم يمكنك الحصول على هدية رائعة من القائد.

لقطات

تصويتمزيد

أحدث المواضيع